المزيدصحافة المواطن

أجمل النظرات .. نظرة تواضع وخشية من الله

المستشار عمرو محمد أحمد – يكتب

أجمل النظرات هى نظرة تواضع وخشية من الله لغة سحرية من أصدق اللغات، ليست بالحروف ولا الكلمات لا تقرأ ولا تكتب ولكنها تخرج من أعماق مشاعرنا ونبضات قلوبنا بلا استئذان فتنقل ( ما ) نريد إلى (من) نريد هي أشبه ماتكون بالإلهام أو شيئا من الأحلام وهذا هو السحر فيها ؛ إنها لغة العيون . 
العين لها جمالها وبريقها الخاص فبنظرة خاطفة تجذب و تأسر قلوب وبنظـرة عابرة تبعد عنك من حولك 


العين مرآة الروح وتعكس ما بداخلك، هى قلبك و كتابــك المفتوح الذى يقرأه من حولك مهما حاولت أن تتحكم بمشاعرك انظر فى أعين الناس ستكتشف ما بأعماقهم وماتحمله نفوسهم إليك و ما أكثر النظرات ،صادقة وغالية وخادعة،وطيبة نظـــرة حنونة من أب أو أم لأبنائهما تغمــرهـــم بالـدفء والحنان نظـرة عتاب ملئـت بــالأسئلة لشخص لطالما أغليته فى نظرك ..

نظرة حزن صادقة عندما ترى مريض يتألم ولا تستطيع أن تساعده نظرة أمل و أنت تبتعد عن أهلك ذاهباً إلى المجهول ، نظــــرة عـــابـــرة لأشخاص نلقاهم بعد أن افترقنا عنهم لنخبرهم أنهم أصبحوا ذكرى ، نظـــرة شـــوق لحبيب أو غال يعود و نظرة تمنح الاطمئنان لأشخاص مقربون يشعرون الخوف .. وأجمل النظرات هى نظرة تواضع وخشية من الله تعلموا هذه اللغة إن كنتم لا تجيدون التعبير عن مشاعركم بالكلمات . فقد تنقل المشاعر من القلب إلى القلب وتصف ما يعجز عن قوله اللسان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى