المجتمع والناس

أحمد مصطفى امين يستعد لتقديم برنامج جديد على قناه الخليجيه ABC

تم الاتفاق بين الإعلامي الدكتور/خالد عبد اللطيف الدقم “رئيس مجلس إدارة مجموعه قنوات ABC الخليجية” ـ وبين الصحفي والإعلامي/ أحمد مصطفي أمين على أذاعه برنامج “حدث في مصر” وهو برنامج سياسي شامل يستعرض كل الأحداث الجارية فى مصر والمنطقة العربية ويتناول البرنامج كافه المستجدات السياسية و الأجتماعيه على كافه المستويات و يطرحها بشكل مبسط في صورة متميزة للمشاهد المصري و العربي .
من جانبه أكد الدكتور خالد الدقم، رئيس قنوات ABC الخليجية ، أن انضمام الإعلامي أحمد أمين يمثل إضافة كبيرة لشبكه ABC قائلاً إنه سيقدم برنامجاً متميزاً يرضي جميع أفراد الأسرة.
فيما أعرب “أحمد أمين” عن سعادته بانضمامه إلى تليفزيون ABC الخليجية، والتي يعتبرها من أهم وأكبر المنابر الإعلامية في مصر والعالم العربي، مؤكداً أن ما سيقدمه على شاشتها سيكون مختلفاً من حيث الشكل والمضمون. متمنياً أن يحظى البرنامج بإعجاب الجمهور في جميع أنحاء الوطن العربي ، و أضاف أن البرنامج سيقدم يوم الجمعة من كل أسبوع في تمام الساعة التاسعة مساءاً ، كما يستضيف البرنامج نخبة من المتخصصين و سيتم طرح الرؤى والأفكار المختلفه لما في ذلك من أثراء للبرنامج وللمشاهد.
وقد قرر السيد الدكتور/خالد عبد اللطيف الدقم “رئيس مجلس إدارة مجموعه قنوات ABC الخليجية” تولي أحمد مصطفى امين منصب “نائب مدير إدارة البرامج السياسيه” جدير بالذكر ان أحمد مصطفى امين يعمل صحفي و مستشار اعلامي للعديد من المؤسسات .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى