المجتمع والناس

أسامة الباشا ” الأب الروحي “

كتبت – هبه قاسم

مجموعة شركات الباشا أسم له تاريخ صنعه رجل المهام الصعبة ، أنشأ صرحاً هائلاً في الأستثمارات العقارية والمقاولات.

قام بتأسيس شركة الباشا للإنشاءات العقارية ” المهندس أسامة عبد الجواد الباشا ” في ٣٠ أكتوبر لعام ٢٠٠٨ ، ومن خلال الجهد والعمل الجيد قام بتطوير شركة الباشا للإنشاءات العقارية لتصل إلي ” مجموعة الباشا للإنشاءات العامة و الأستثمارات العقارية”.

تميزت “مجموعة الباشا”بكونها الرائد الأول في مجال المقاولات بما تمتلكه من حافظة أستثمارات متنوعة تخدم أحتياجات صناعة البناء بالكامل وقد تخصصت بنسبة ” ٧٠% من تعاقدات أعمال البنية التحتية” و “٢٠% من أنتاج وتوريد الخرسانة سابقة التجهيز وأعمال الأمن”.

وجدير بالذكر نجاح “مجموعة الباشا” لم ينحصر فقط علي الإدارة بل من خلال فريق عمل متكامل من العاملين بالمجموعة يجتهدون في العمل والدفع بالمجموعة دائماً إلي الامام بالاجتهاد والتميز لتحقيق أعلي مراتب النجاح لكسب ثقة عملائهم داخل مصر وخارجها.

تحتضن المجموعة مايقرب من “٥٤٠ عامل ” تنقسم إلي” ٢٠٠ عامل بشركة الإنشاءات “٣٠٠ عامل بشركة الخرسانة سابقة التجهيز “٣٠عامل بشركة الخدمات الامنية “١٠ موظفين محترفين في مجال الأستثمار العقاري ” .

وتؤكد إدارة المجموعة أن جميع العاملين لديها محترفين قد تم تدريبهم وأختيارهم علي أعلي مستوي من الكفاءة العلمية والعملية.

و لا تزال ” مجموعة الباشا” توفر فرص عمل للشباب المجتهد الذي يسعي للنجاح والتميز .

و يعد الأب الروحي لهذا الصرح العظيم ” المهندس أسامة عبد الجواد الباشا” الذى يؤكد دائماً من خلال أجتماعته المستمرة بجميع العاملين بالمجموعة علي أن الله لا يضيع أجر من أحسن عملا وبارك الله بالأيدي العاملة بشرف ” .

ويختم أجتماعة بقوله الدائم “فجميعنا فريق واحد هدفة النجاح والتميز والدفع بعجلة الأقتصاد المصري للأمام من أجل أنفسنا ومصرنا الحبيبة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى