حوارات وتحقيقات

إسلام أحمد حوار خاص مع ” ريم عبدالحليم ” ممثلة شابه صاعدة ظهرت بأدوار بسيطه ولكنها خطفت متابعه الجميع و لقبت بالموهبه المتنوعه

حوار - اسلام أحمد

ريم عبدالحليم في حوار الطموحات لجريدة أنباء اليوم المصرية .

رمضان العام الماضي .. وش السعد عليا .

الوقوف امام يحيي الفخراني حلم سأحققه يوما ما .

بداية .. كيف بدأتي مشوارك ؟
من صغري احب و اعشق التمثيل و كنت اذهب الي حفلات تابعه للمدرسه في جميع المراحل العمريه ثم جئت الي المرحله الاكبر و التي من خلالها بدأ يراني المخرجين و يشيدوا بموهبتي ليتم ترشحي بعد ذلك الي ادوار عن طريق مرحله الجامعه و مسرحها حيث كنت امثل بمسرح الجامعه تابعه لكلية حقوق فرنساوي ثم مسارح الدوله من المسرح القومي للهناجر للمسرح العائم و ساقيه الصاوي وبعدها دخلت المجال في وظائف مختلفه و ليس ممثله يمكن ان يكون خوفا و لكني اخذت الخطوة بعد ذلك و اتجهت للتمثيل و الحمدلله الان احصد نتيجه هذه الخطوه .

ما اهم الاعمال التي شاركتي بها ؟
عده مسرحيات اهمها ليلي و المجنون , روايه انت حر التي عرضت بعد ذلك علي المسرح و نالت اعجاب الكثيرين و مسرحية الواغش .

هل هناك اعمال ستشاركي بها قريبا ؟
الحمدلله هذا العام كان رمضان وش السعد عليا و خاصة برنامج شفط دهون و نتيجه هذا العام تم ترشيحي لعده اعمال سأشارك بها قريبا بالاضافه الي مسلسل 60 حلقة وبجانب برنامج سيتم عرضه بعد العيد و اراهن علي هذا البرنامج بأنه سينجح نجاح كبير بأذن الله .

من المكتشف الحقيقي لريم عبدالحليم ؟
الفضل يعود للاستاذ حسين محمود الذي كان يدعمني كثيرا و يساندني و يؤمن بموهبتي لذلك اذا وصلت الي اي مرحله من النجاح لن انسي فضله عليا مهما حدث .

بكل صراحه .. ما المسلسل الافضل في السباق الدرامي للعام الماضي ؟
مسلسل ليالي اوجيني و الشريط الاحمر فأنا احب هذه النوعيه من المسلسلات و التي تلتزم بالنص الموجود و ليس الخارج النص المؤثر صاحب الهدف و الرسالة .

دورا شاهدتيه و من شدة جماله تمنيتي ان تقومي به ؟
احب جدا المسلسلات التي تكون مثل الاب الروحي و جراند اوتيل و بالتاكيد لو كان عرض عليا دورا بها كنت سأشارك و حبي لهذه المسلسلات تحديدا لانها تجعل الممثل يبدع و يخرج موهبته بصورة كبيرة نظرا لقيمة العمل و النص المكتوب .

من مثلك الاعلي ؟
فاتن حمامه فاتنه الشاشه الجميله و الرقيقه رحمه الله عليها حيث دائما اراها في مكان بعيد عن جميع ممثلات السينما المصرية و احلم الي ان اصل الي ربع ما فعلته .

من الذي تحلمي بأن تقفي امامه من عمالقه الفن بيوما ما ؟
كنت احلم بأن اقف امام العملاق نور الشريف رحمه الله عليه هو و العظيم فؤاد المهندس اما الان فالبتاكيد الدكتور الرائع يحيي الفخراني الذي اراه دائما طموح و حلم مشروع الوقوف امامه و سأحققه باذن الله .

ما هي طموحاتك ؟
احلم بأن اتواجد (بمهرجان كان) بيوم من الايام و اكون من الوشوش المعروفه و المؤثرة وليست العابره صاحبة ادوار لها قيمة وليس ادوار اندم بعد ذلك علي انني قمت بها .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى