أخبارمصر

إغلاق كوبري الجلاء جزئيا لإصلاح الفواصل

 

كتب- هاني قاعود.
عينت الإدارة العامة لمرور القاهرة، بإشراف اللواء محمد منصور، مساعد الوزير لقطاع أمن القاهرة العديد من الخدمات المرورية بمحيط إغلاق كوبري الجلاء لمدة 3 أيام، على فترات متراوحة لإصلاح الفواصل.

وكانت الإدارة العامة لمرور القاهرة تلقت طلبا من مكتب صبور للاستشارات الهندسية، للحصول على تصريح لإصلاح الفواصل الأسفلتية لكوبري الجلاء، وتتم الأعمال وفقا للضوابط الآتية:
أولا: الغلق الكلي للكوبري بداية من الساعة 1 صباحا وحتى الساعة 6 صباحا اليوم الجمعة.

ثانيا: ‏الغلق الجزئي للكوبري من 6 صباحا حتى 12 ليلا اليوم الجمعة.

ثالثا: ‏الغلق الكلي للكوبري من الساعة 1 صباحا حتى 6 صباحا يوم السبت 17 نوفمبر.

رابعا: الغلق الجزئي للكوبري من الساعة 6 صباحا وحتى 12 ليلا يوم السبت الموافق 17 نوفمبر.

خامسا: الغلق الكلي للكوبري من الساعة 1 صباحا حتى الساعة 5 صباحا يوم الأحد الموافق 18‏نوفمبر.
وقال مصدر أمني ‏إن أعمال الغلق الجزئي لكوبري الجلاء ستكون على مرحلتين كل مرحلة ‫نصف الاتجاه عن طريق غلق حارة مرورية من كل اتجاه مع الاستبقاء على حركة المرور الطولي بالكوبري، لافتا إلى أن الإدارة العامة لمرور القاهرة وضعت تحويلات مرورية أمام قائدي السيارات.

وأتت التحويلات كالتالي:
أولا: ‏القادم من ميدان التحرير اتجاه ميدان الجزيرة لا يسمح له بالانحراف يسارا تجاه شارع التحرير اتجاه شارع الجلاء، ويتم التحويل اتجاه شارع سرايا الجزيرة.

ثانيا: القادم من شارع مستشفى المعلمين لا يسمح له بالانحراف يمينا اتجاه كوبري الجلاء، ويتم الاستكمال اتجاه شارع سرايا الجزيرة أو كوبري قصر النيل.

وتقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة لمواجهة أي كثافات مرورية متوقعة لتيسير حركة المرور بالمنطقة.

وتضع الشركة المنفذة للمشروع المساعدات الفنية والأقماع والإضاءات الكافية، وجميع التجهيزات الدالة على وجود أعمال بالمنطقة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى