حوادث وقضايامصر

احالة قاتل الطفلة ميادة للمفتى

كتب – فريد نجيب

محكمة جنوب الجيزة، تقضى باحالة قاتل الطفلة ميادة للمفتى بعد انتهاء نيابة حوادث شمال الجيزة الكلية، تحت إشراف المستشار وائل الدرديري المحامي العام الأول لنيابات شمال الجيزة، من إعداد المذكرة الخاصة بواقعة ذبح، ومحاولة هتك عرض الطفلة ميادة بمنطقة أوسيم بالجيزة، وأمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات.

وكشفت تحقيقات عن اعترفات مثيرة للمتهم، حول دوافعه في ارتكاب الجريمة وقتل الطفلة بشكل وحشي، و اعترف المتهم بجريمته، قائلا: إنها المرة الأولى التي يتحرش فيها بطفلة أو يقوم بهتك عرضها مبررًا فعلته بأن زوجته أنجبت منذ 20 يومًا رضيعة ويعاني من كبت جنسي لعدم قدرته على معاشرتها الأمر الذي دفعه لاستدراج الطفلة وهتك عرضها. 
وتابعت التحقيقات، التي يباشرها محمد شرف مدير نيابة الحوادث مع المتهم، أن كاميرات مراقبة المسجد رصدت توقف المتهم أمامه ما بين صلاتي المغرب والعشاء وقيامه باستدراج الطفلة المجني عليها «ميادة» وتبلغ من العمر 4 سنوات، وطفل آخر تبين أنه شقيقها وأرسل المتهم الطفل للطابق العلوي للمسجد ، واصطحب الطفلة للطابق الأول ودخل بالطفلة احدى دورات المياه وفعل جريمته بداية بالتحرش بجسد الطفلة وهتك عرضها حتى قام بالاستمناء وخشي من فضح الطفلة لأمره فقام بذبحها بسكين يحمله بملابسه.

وتابعت التحقيقات أن المتهم ذبحها خوفًا من افتضاح أمره، حيث يقيم بذات القرية، وتبين أن المتهم يدعى “محمد ش. ا”، 27 عاما، بقرية برطس، ومعروف عنه سمعته السيئة بين أهالي القرية، وقال أنه لم يكن ينوي قتل الطفلة وإنما يحمل سلاحا للدفاع عن نفسه لوجود خلافات بينه وبين أحد أقاربه.

وتم توجيه عدة تهم له تتمثل في الخطف والتحايل والقتل العمد وهتك عرض وحيازة سلاح أبيض، وتم إحالته إلى محكمة الجنايات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى