مصر

اخبار مصر في الصحافه العالمي

ه

كتبت/سماح الصاوي
الاقتصاد المصري لا يواجه خطر الانهيار، أكد ذلك أحمد شمس الدين رئيس المجموعة المالية هيرميس ردا على مقال يحيى حامد وزير الاستثمار في عهد الإخوان والذي نشرته مجلة فورين بوليسي مؤخرا.

وقال شمس الدين، في مقال نشرته أيضا فورين بوليسي، إن مؤشرات الاقتصاد الكلي ومستويات الدين الخارجي جيدة بالمقارنة بمتوسطات الأسواق الناشئة الأخرى، وهو ما يظهر أن الاقتصاد بالفعل في مرحلة تعافي قوي.

وأضاف شمس الدين أن المقال المذكور لن يعدو كونه أكثر من محاولة متواضعة للظهور السياسي الذي يسعى لتعكير صفو النجاحات المالية الحالية للحكومة، وليس تحليلا جديا للأوضاع المالية والاقتصادية لمصر

استبعاد عمرو وردة من المنتخب المصري على خلفية اتهامات بالتحرش الجنسي كان أبرز ما جاء في تغطية الصحف الأجنبية للشأن المصري هذا اليوم . وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أصدر بيانا أمس أعلن فيه استبعاد وردة من معسكر الفريق بعد التشاور مع الجهاز الفني والإداري للفريق، للحفاظ على “حالة الانضباط والالتزام والتركيز التي عليها الفريق”. وتجددت الاتهامات لوردة بالتحرش إلكترونيا من أكثر من فتاة، وكان حديث مواقع التواصل الاجتماعي في مصر خلال الأيام الماضية. وبذلك سيستكمل وحاز

خبر مقتل سبعة من رجال الشرطة وأربعة إرهابيين في شمال سيناء مساء الثلاثاء،استحوذ على اهتمام وكالات الأنباء، ومنها رويترز وأسوشيتد برس وشينخوا، إضافة إلى موقع قناة العربيةالمنتخب المصري بطولة الأمم الأفريقية بقائمة من 22 لاعبا فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى