أخبارمصر

اصلاح الفواصل الأسفلتية بكوبرى الجلاء وتحويلات مرورية واغلاق طرق بالقاهرة

كتبت_ نفوذ نايف الضبة

 بمناسبة القيام ببعض الأعمال بكوبرى المشير.. فقد تقرر غلق الكوبرى أمام حركة المرور للقادم من محور الشهيد إتجاه N A على أن يكون خط السير للقادم من محور المشير لإستكمال السير طولياً بمحور الشهيد فيميناً مطلع كوبرى المشير الغربى المستحدث إتجاه محور N A ومناطق القاهرة الجديدة .
 على أن تكون مدة العمل شهرين إعتباراً من الساعة 12,05 منتصف ليل يوم الجمعة الموافق 16‏/11‏/2018 وعقب الإنتهاء من التعديلات النهائية، سيتم تغيير حركة سير السيارات أعلى كوبرى المشير للقادم من محور N A فى إتجاه محور الشهيد.. على أن يستمر إستخدام كوبرى المشير الغربى للقادم من محور المشير إتجاه محور N A ومناطق القاهرة الجديدة .
 وبمناسبة إصلاح الفواصل الأسفلتية لكوبرى الجلاء ستتم الأعمال وفقًا للضوبط الآتية:
 الغلق الكلى للكوبرى بداية من الساعة 1 صباحا وحتى الساعة 6 صباحاً يوم الجمعة 16 نوفمبر الجارى، والغلق الجزئى للكوبرى من 6 صباحاً حتى 12 ليلاً بذات اليوم .
 ‏الغلق الكلى للكوبرى من الساعة 1 صباحاً حتى 6 صباحاً يوم السبت الموافق 17نوفمبر الجارى، والغلق الجزئى للكوبرى من الساعة 6 صباحاً وحتى 12 ليلاً بذات اليوم.
 ‏الغلق الكلى للكوبرى من الساعة 1 صباحاً حتى الساعة 5 صباحاً يوم الأحد الموافق 18نوفمبر الجارى.
 على أن تكون أعمال الغلق الجزئى للكوبرى على مرحلتين كل مرحلة ‫نصف الإتجاه عن طريق غلق حارة مرورية من كل إتجاه مع الإستبقاء على حركة المرور الطولى بالكوبرى.‬‬‬‬
 التحويلات المرورية على النحو التالى:
 القادم من ميدان التحرير إتجاه ميدان الجزيرة لا يسمح له بالإنحراف يساراً تجاه شارع التحرير إتجاه شارع الجلاء ويتم التحويل إتجاه شارع سرايا الجزيرة.
 القادم من شارع مستشفى المعلمين لا يسمح له بالإنحراف يميناً إتجاه كوبرى الجلاء ويتم الإستكمال إتجاه شارع سرايا الجزيرة أو كوبرى قصر النيل.
 هذا وسوف تقوم الإدارة العامة لمرور القاهرة بتعيين الخدمات المرورية اللازمة ووضع العلامات الإرشادية لمواجهة أى كثافات مرورية متوقعه لتيسير حركة المرور.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى