السويسمحافظات مصر

الأوقاف بالسويس تستقبل مدير عام تعليم الكبار و تعقد امتحانات محو أمية بـ20

السويس .. محمدحسونه

قام اليوم الثلاثاء الشيخ محمد عجمي محمود، وكيل وزارة الأوقاف بالسويس، بمقر ديوان عام المديرية، بأستقبال عالية فريد مدير عام فرع الهيئة العامة لتعليم الكبار بالسويس.

ناقش الشيخ “العجمى” مع مدير الهيئة العامة لتعليم الكبار على تنشيط العمل المشترك بالعديد من المساجد على مستوى أحياء السويس الخمسة، وذلك بالتعاون مع إدارات محو الأمية من أجل الارتقاء بالمجتمع السويسى، مؤكدًا على استعداده التام لتدعيم الجهد المبذول من أئمة المساجد لتقديم الكثير لمحو الأمية لأن ذلك يؤدي إلي رقي المجتمع وازدهاره.

وتابع الشيخ “عجمى”، إنه سيعقد اختبارات فورية لمحو الأمية بعدد 20 مسجدآ خلال شهر نوفمبر المقبل بأحياء الجناين وعتاقة والأربعين، وذلك من خلال بروتوكول التعاون المشترك بين مديرية الأوقاف والهيئة العامة لتعليم الكبار بالسويس.

وأضاف الشيخ “عجمى”، أن مديري إداراة الأوقاف بجميع الأحياء بالسويس علي استعداد كامل للتعاون مع مدير إدارات محو الأمية بجميع الأحياء إيمانًا منهم بدورهم الخدمى للنهوض بالمجتمع.

حضر اللقاء الشيخ إيهاب فتحي محمد، مدير عام الدعوة ويوسف أحمد هنداوي مدير الأمن الإداري بمديرية أوقاف السويس وأيمن مهران مدير العلاقات العامة والإعلام بمديرية أوقاف السويس.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى