الرياضةمصر

الإتحاد والزمالك والمواجهة الصعبة 

بقلم الناقد والمحلل الرياضي كابتن / أيمن صيام 

تنطلق اليوم السبت مواجهات ذهاب دور ال 16 من البطولة العربية ( كأس زايد للأندية العربية ) وتشهد الإنطلاقة مواجهة مصرية بين نادي الإتحاد السكندري الملقب بسيد البلد ونادي الزمالك الملكي . الى جانب مواجهة الوداد المغربي أمام النجم الساحلي .

وتقام المباراة في الثامنة مساء على ملعب برج العرب وتذاع المباراة على قناة أبو ظبي الرياضية 2 المفتوحة ، بينما تبث قناة أبو ظبي الرياضية 1 مواجهة بين الوداد المغربي أمام النجم الساحلي والتي تقام في نفس الموعد وسيقوم بالتعليق على مباراة الإتحاد والزمالك المعلق عصام عبده وقد إستفز هذا الخبر جمهور الناديين

بسبب مابدر منه من قبل وإتهامه بعدم المهنية في التعليق وانحيازه للفرق المنافسة لهم من قبل ،وقد رحب جمهور الناديين الأخضر والأبيض بتعليق المهني المحترف نجم الإتحاد السابق الكابتن سيد التعلبي الذي يفصل بين إنتمائه ومهنيته وسيقوم بالتعليق على المباراة عبر إذاعة الشباب والرياضة .

وسيرتدي فريق نادي الإتحاد السكندري الطاقم الأخضر بالكامل وسيرتدي فريق نادي الزمالك القميص الأبيض مع الشورت اللبني ، ويدير المباراة الحكم التونسي يوسف السراي ولن يتضح بعد إشتراك الثنائي سيسيه وداوودا .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى