حوادث وقضاياعربى ودولى

التحقيق فى جريمة قتل خارج الحدود

كتب : فريد نجيب

ألقت شرطة البحث الجنائى بمديرية أمن المرج الليبية، القبض على مواطن مصرى وشخصين آخرين لقتلهم مواطن مصرى آخر يدعى (أ.م.ف)، مشيرة إلى أن المتهمين قد ألقوا بجثته فى بئر لمياه الصرف الصحى.

وافادت مديرية أمن المرج الليبية في بيان لها، اليوم الجمعة، أنها تلقت بلاغا من مواطن ليبى يفيد بتغيب مواطن مصرى يعمل لديه منذ ثلاثة أيام، موضحة أن بدأت فى البحث والتحرى ووردت إليها معلومات تؤكد أن المفقود المصرى على خلاف مع شخص مصرى آخر يدعى “أ.م”، مؤكدة انه بالانتقال إلى ورشة النجارة التى يعمل ويقيم فيها المفقود والشخص المشتبه فيه تم العثور على جثة شخص فى بئر لمياه الصرف الصحى.

وأكدت مديرية أمن المرج الليبية أنه تم إخطار النيابة العامة الليبية بعد انتشال الجثة، مشيرة إلى أن التحقيقات أثبتت ان الجثة تعود للمصرى المفقود، موضحة أنه تم التحفظ على الجثمان إلي حين عرضه على الطبيب الشرعى، وضبط المدعو (أ.م) الذى اعترف بالواقعة وكان معه شخصين آخرين تم ضبطهما.

واوضحت مديرية امن المرج أن المتهم اعترف بارتكابه الجريمة بسبب خلاف فى العمل، مشيرة إلى أنها تمكنت من كشف ملابسات القضية والقبض على الجناة خلال ساعات قليلة بعد ورود البلاغ

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى