حوادث وقضايامصر

الحماية المدنية تنجح فى السيطرة على حريق بسبارة نقل أنابيب البوتاجاز

كتب – محمود عبدالفتاح

نجحت قوات الحماية المدنية في الإسكندرية، من السيطرة على حريق نشب بسيارة مخصصة لنقل أنابيب البوتاجاز، بمنطقة العصافرة، شرق الإسكندرية، قبل امتداد النيران إلى أنابيب الغاز بصندوق السيارة، وجرى الدفع بـ3 سيارات مطافئ، دون حدوث إصابات.

تلقى اللواء محمد الشريف مساعد الوزير مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من العميد جمال ياسين مدير إدارة الحماية المدنية، بورود من مأمور قسم شرطة المنتزه أول، يفيد باشتعال النيران بسيارة محملة بأنابيب غاز البوتاجاز، بمنطقة العصافرة، شرق الإسكندرية.

انتقل مأمور وضباط قسم شرطة المنتزه أول وبرفقتهم قوات إدارة الحماية المدنية بمعداتهم إلي محل البلاغ، وتبين بالفحص اشتعال النيران بكابينة سيارة نقل مخصصة لنقل أنابيب البوتاجاز، ومحملة بالصندوق الخلفي العديد من الأنابيب الممتلئة، وذلك لإتمام عملية نقل الأسطوانات من المستودع إلى المندوبين، ما أدى إلى احتراق بعض محتويات الكابينة، دون حدوث إصابات.

وقال العميد جمال ياسين، مدير إدارة الحماية المدنية، إنه جرى الدفع بـ3 سيارات مطافئ للسيطرة على الحريق قبل امتداد النيران إلى أسطوانات غاز البوتاجاز وإحداث كارثة، فجر اليوم، مؤكدًا أنه سبب الحريق ماس كهربائي بالأسلاك الموصلة بالكابينة، وتمت السيطرة على الحريق فور ورود البلاغ، دون حدوث إصابات أو وفيات.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى