الرياضةعربى ودولىمصر

الخطيب يستعرض الرؤية المستقبلية للنادى الاهلى

 

كتب الفريد نجيب

يجرى الكابتن محمود الخطيب رئيس النادى الأهلى اليوم الخميس عدة لقاءات مع الكابتن محمد يوسف، مدرب عام الفريق الأول والقائم بأعمال مدير الكرة، وباتريس كارتيرون، المدير الفني، والدكتور خالد محمود، طبيب الفريق. وجرى أستعراض التقارير الإدارية والفنية والطبية عن حالة الفريق الأول لكرة القدم عن الفترة السابقة منذ بداية الموسم.

ثم عقد اجتماع لمجلس إدارة النادي الأهلي، برئاستة لمناقشة جدول ألاعمال للجمعية العمومية العادية التي ستقعد يومي ٢٣ و٢٤ من نوفمبرالجارى . كما أطلع الكابتن الخطيب المجلس على مضمون الاجتماعات التي عقدها، صباح اليوم، وعن احتياجه لثماني وأربعين ساعة للقيام بدراسة وافية للتقارير التي عُرضت عليه، قبل إصدار قرارات بتغييرات في قطاع الكرة.

واستعرض الكابتن الخطيب رؤيته المستقبلية بخصوص إدارة قطاع كرة القدم في النادي، والخطة المطلوبة على المدى القريب والمتوسط لإعادة بناء الفريق الأول لكرة القدم ، والتي ناقشها واعتمدها مجلس إدارة النادي الأهلي وانتهت بمجموعة قرارات وهى :-

١- إلغاء لجنة كرة القدم بالنادي الأهلي، وتوجيه الشكر للكابتن عبد العزيز عبد الشافي والكابتن علاء عبد الصادق على جهدهم المخلص خلال الفترة السابقة.

٢- تفويض الكابتن محمود الخطيب بالإشراف على قطاع كرة القدم في النادي الأهلي.

٣- إضافة الأستاذ هيثم عرابي لإدارة التعاقدات بالنادي الأهلي.

٤- استكمال اجتماع مجلس إدارة للنادي الأهلي يوم السبت المقبل ١٧ من نوفمبر لاعتماد القرارات الخاصة بالتغييرات المطلوبة في قطاع كرة القدم.

كما تقرر أن يترأس الكابتن محمود الخطيب اجتماعًا آخر يوم السبت مع لجنة التعاقدات، لتكليفهم بتوفير الاحتياجات العاجلة للفريق الأول في المراكز المختلفة، على أن تقوم اللجنة بالمتابعة مع الكابتن الخطيب أثناء رحلته العلاجية وذلك لاجراء عملية جراحية وتمنى مجلس الإدارة عودة الكابتن الخطيب بسلامة الله إلى أرض الوطن سالما معافا باذن الله

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى