الرياضةعربى ودولى

الزمالك يتوج بطلاً للسوبر السعودي المصري على حساب الهلال

الزمالك يفوز على الهلال بهدفين مقابل هدف

في ليلة مثيرة للغاية استطاع نادي الزمالك المصري حسم لقب السوبر السعودي المصري على كأس فخامة الرئيس عبدالفتاح السيسي بعد الفوز على الهلال بنتيجة 2-1 في ليلة كان بطلها الأول حكم الفيديو VAR.

بدأ الشوط الأول بكرة طولية للزمالك استطاع من خلالها لاعب الاتحاد السابق والزمالك الحالي محمود كهربا الحصول على ضربة حرة مباشرة على حدود منطقة الجزاء في الدقيقة الأولى في الوقت الذي طالب فيه لاعبو الزمالك بركلة جزاء.

بعد هذه الفرصة ضغط الزعيم بشكل مكثف في محاولة لإحراز الهدف الأول، وفي موجات متتالية من الفرص الضائعة، وعكس سير اللقاء سجل الزمالك الهدف الأول عبر التونسي الدولي حمدي النقاز في الدقيقة 39 بعد عرضية كهربا.

وفي الوقت بدل الضائع ضاعف الكونغولي كابونغو كاسونغو النتيجة للزمالك في الدقيقة 45+2 لينتهي الشوط الأول لصالح النادي المصري بنتيجة 2-0.

ومع بداية الشوط الثاني وبعد مرور 10 دقائق دفع المدير الفني للهلال خورخي خيسوس بالبيروفي أندريه كاريلو والسوري الدولي عمر خربين الذي أحرز هدفاً من صناعة كاريلو في بعد دقيقتين فقط من نزولها في الدقيقة 57 وحسم الهدف حكم الفيديو VAR.

وشهدت الدقائق الأخيرة إثارة ما بعدها إثارة بعد إحراز الهلال هدف التعادل في الدقيقة 90+7 وتم احتسابه من قبل حكم الساحة الألماني فيليكس بريتش، إلا أن حكم الفيديو تدخل مرة أخرى ولكن هذه المرة كان مع الزمالك ليلغي هدف الزعيم ويُطلق حكم المباراة صافرة النهاية معلناً فوز الزمالك وإحرازه كأس السوبر السعودي المصري

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى