كفر الشيخمحافظات مصر

اللواء خالد حسن وجولات ميدانية بالقرى لتقييم نهائى لرؤساء القرى

بقلم : فريد نجيب

اللواء خالد حسن رئيس مركز ومدينة دسوق وبداية جولات جديدة لتقييم اداء رؤساء القرى الحاليين، والوقوف على مدى إدراك رئيس القرية لمهام عمله، ومشكلات القرية،

وكيفية التعامل مع هذه المشكلات فى مختلف القطاعات، ومدى قدرة رئيس القرية على إدارة القرية وتماشيه مع ما يصدر له من تعليمات، مؤكدًا أن تنمية القرية هو النواة الحقيقية لتنمية المدينة والنهوض بها.

والملاحظ انخفاض مستوى بعض رؤساء القرى وسوء حالة مستوى النظافة العامة وارتفاع مستوى الشكوى من بعض رؤساء القرى بدليل معظم الشكاوى التى تعرض باللقاء الجماهيري .من القرى.

واليوم بداية الجولات لرئيس المدينة لقرية سنهورالمدينة وقرية كفر العرب وأهم بنود التقييم مستوى النظافة العامة بالقرية ومستوى أداء رئيس القرية فى التصدى لحالات التعديات على الأراضى الزراعية والملاحظ ارتفاع نسبة التعديات بقرية سنهورالمدينة والاعتماد فقط على الإجراءات الورقية الروتينية دون التصدى بالازالة الفورية من المهد حتى هذا التوقيت

وجارى استكمال الجولات تباعا بالقرى للوقوف على مدى جدية رئيس القرية فى التصدى للتعديات على الأراضى الزراعية ومن المتوقع دخول قرية شباس الملح وكفر مجر فى دائرة ارتفاع سقف التعديات على الاراضى الزراعية بهما .

كل التوفيق للواء خالد حسن للوصول بتقييم يرصد من هو الاجدر فى الاستمرار بالعمل كرئيس قرية او من يكون له موقع اخر واعطاء فرصة لوجوه جديدة.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى