حوادث وقضايامصر

النيابة الادارية “إحالة معلم بالثانوى للمحاكمة العاجلة بشبراخيت البحيرة،

كتب -شريف سليمان

أمرت النيابة الإدارية بإحالة معلم أول بإحدى المدارس الثانوية الفنية بشبراخيت بمحافظة البحيرة للمحاكمة التأديبية العاجلة، وذلك لارتكابه جرائم هتك العرض والتحرش الجنسي بعدد من طالبات الصف الأول الثانوي بإحدى المدارس الثانوية الفنية بشبراخيت. وقال المستشار محمد سمير المتحدث الرسمي باسم النيابة الادارية في بيان، اليوم الأحد، إن التحقيقات كشفت عن قيام المتهم بالاعتداء الجنسي على عدد من الطالبات بتعمده ملامستهن جسديا بعدد من طالبات الصف الأول الثانوي والتلفظ بعبارات تخدش حياءهن وتوجيه عبارات وتلميحات ذات مدلول جنسي، واصفا أجساد الطالبات، ومحاولته اصطحاب إحدى الطالبات داخل دورة المياه المخصصة للرجال، ومحاولته احتجاز طالبة أخرى داخل ورشة الزخرفة بالمدرسة وإغلاق الباب عليهما من الداخل، إلا إن صراخ الطالبة واستنجادها بزميلاتها أجبره على تركها.

وأظهرت التحقيقات أن المتهم اعتاد الضغط على الطالبات بما له من سلطة عليهن؛ لكي يستجبن له ولأفعاله الإجرامية معهن وتهديده الدائم لهن بالتلويح بالتلاعب في الدرجات الخاصة بمادته وفقا لاستجابتهن للمتهم. كما كشفت التحقيقات قيامه بإتلاف الهاتف المحمول الخاص بإحدى الطالبات متعمدا على خلفية عدم موافقة الطالبة على ممارسته الإجرامية في هذا الصدد.

وبناء على ما تقدم وحيال ما ثبت في حق المتهم المذكور من جرمٍ وسلوك منحرف لا يستقيم وقدسية وظيفته ورسالتها السامية، فقد انتهت النيابة لقرارها المتقدم بإحالته للمحاكمة العاجلة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى