السويسالمزيدمحافظات مصر

انطلاق الفوج الحادي عشر لمبادرة ” كل يوم جديد” برئاسة رئيس جامعة السويس

كتبت _ نفوذ نايف الضبة

تنفيذًا لتوجيهات د.خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالاهتمام بالأنشطة الطلابية، والعمل على تعريف شباب الجامعات بالمشروعات التنموية العملاقة التي يتم تنفيذها في مصر، وتنمية الولاء والانتماء لديهم، انطلق الفوج الحادي عشر من طلاب جامعة الســــــويس ضمن مبادرة “كل يوم جديد” برئاسة د.السيد الشرقاوى رئيس جامعة السويس يرافقه كل من د. على عطا نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم و الطلاب، والعقيد/ حازم توفيق مدير إدارة التربية العسكرية بجامعة السويس، ووفد من أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة لزيارة منطقة هضبة الجلالة.
وخلال الزيارة استمع الطلاب لشرح نقيب مهندس/ أحمد طلعت حول منطقة هضبة الجلالة، والتي تضم أضخم مجمع مصانع للرخام ينتج مختلف أنواع الرخام حيث يتم تصديره في صورته النهائية، الأمر الذي يعود بصورة إيجابية على الاقتصاد القومي، وأضاف أن طريق الجلالة الذي تم إنشاؤه بطول٨٤ كم طولى ساهم كثيرًا في جذب المستثمرين.
وقد أعرب أعضاء هيئة التدريس والطلاب عن سعادتهم، بمشاركتهم في هذه الجولة، وتقديرهم للدور الذي تقوم به القوات المسلحة في بناء المشروعات التنموية الجديدة.
ومن جانبه أكد ا. أحمد الشيخ رئيس الإدارة المركزية لمكتب الوزير حرص الوزارة على متابعة ما يرد إليها من ردود أفعال طلاب الجامعات المشاركين في زيارة المشروعات التنموية الجديدة التي تقوم بها الدولة ضمن مبادرة “كل يوم جديد”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى