الغربيةمحافظات مصر

انطلاق مهرجان الجولات 14 جامعه بجامعة طنطا .. الجمعة

كتب – رضا ابوزينه

أعلن الدكتور الرفاعي مبارك نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب عن تنظيم المهرجان الكشفي الـ 14لجوالي وجولات الجامعة تحت شعار”معاً لخلق جيل قادر على البناء ومحافظ على المستقبل” خلال الفترة من الجمعة 23 نوفمبر الجاري حتى الخميس 29 من الشهر ذاته بمجمع الكليات بسبرباي تحت رعاية الدكتور مجدي سبع رئيس الجامعة.

وأكد د. “الرفاعي” حرص الجامعة على إقامة المهرجان الكشفي لما يحققه من تفاعل جيد وتنمية لقدرات الجوالين والجولات من خلال الأنشطة الدينية، والعلمية، والثقافية، والفنية، والكشفية، والترفيهية.

ومن جانبه أشار جمال حمزة مدير عام الإدارة العامة لرعاية الشباب إلى أهمية المهرجان في خلق روح المنافسة الشريفة بين الجوالين والجوالات ، بالإضافة إلى تنميتة قدراتهم الشخصية والعقلية والبدنية ، بجانب التدريب الجيد والفعال على تنمية الجانب القيادي لدى الجوالين والجوالات.

وأوضح الدكتور عمر خليل مدير إدارة الجوالة والخدمة العامة أن عشيرة جوالة المدن الجامعية تشارك لأول مرة في المهرجان لتكون ضمن الكليات المشاركة ، مضيفاً أن المهرجان الكشفي يتيح الفرصة لجوالين الكليات والخرجيين الذين يأتون لمساندة عشائر كلياتهم وتدريبهم للاستفادة من خبراتهم ، مشيراً إلى حرص الحركة الكشفية على الجانب الروحاني والترفيهي من خلال حفلات الأسمار التي تقام على مدار أيام المهرجان مساءً ليكون ختاماً مرحاً للمشاركين.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى