أحزاب وبرلمان

بالصور:أمين عام حزب مستقبل وطن في ضيافة مركز شباب فيصل بالسويس

السويس/ ميدو حسان

استكمالا لمسيره حزب مستقبل وطن في زياره جميع المراكز الشبابية بالمحافظة قام المحاسب / أحمد خشانه أمين عام حزب مستقبل وطن بالسويس بزيارة لمركز شباب فيصل وكان فى استقباله الأستاذ /احمد فضل رئيس مجلس الإدارة والساده أعضاء مجلس اداره المركز وتم الاستقبال والترحيب في قاعه كبار الزوار بالمركز .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏بدلة‏‏‏‏

بعد ذلك تم زياره مختلف القاعات بالمركز ( قاعه الحرف اليدويه – معمل الكمبيوتر – قاعه الفن – صاله الجيم ) ومختلف الملاعب الموجوده بالمركز.

بعد ذلك تم عقد لقاء في القاعه المتعدده الأغراض بالمركز شكر في بدايته الأستاذ أحمد فضل امين الحزب والساده أعضاء المكتب علي حرصهم علي الزياره و ثمن دور و أنشطه الحزب في مختلف النواحي والتي تظهر بشكل واضح في الفتره الاخيره وانهم علي وعي تام بما يقدم من مجهودات ومايقوم به الحزب في مختلف القطاعات لخدمه شعب السويس
وأكد كامل احترامه ومجلس اداره المركز للحزب متمثلا في امين المحافظه وهيئه المكتب وتم عرض مايقدمه المركز من أنشطه في مختلف الالعاب وماشهده من تطور في الفتره الاخيره.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
ثم قدم المحاسب/ احمد خشانه الحاضرين من هيئه المكتب كل باسمه وصفته الحزبيه حتي يتم التعاون و التنسيق المباشر ببن الساده امناء الاقسام وأمناء الأمانات النوعية بالحزب وبين اعضاء ومجلس إدارة المركز.

وأكد الأستاذ أحمد خشانه بأن الزياره تاتي ضمن برنامج الحزب في المرحله الراهنه من أجل توثيق تواجده في كافه الاقسام ولقاء كافه الأطياف بالمحافظة.

وأكد أيضا باننا قبل أن نكون حزب سياسي فإننا نهتم في المقام الأول بالجانب الاجتماعي وتناول في حديثه بشكل مختصر ماتم من إنجازات في الفتره الماضيه في مجالات مختلفه منها التعليم والصحه والبطاله و ما قدمه الحزب من اسهامات في إيجاد فرص عمل للشباب.

وقدم الأستاذ أحمد فضل (درع المركز ) للأستاذ أحمد خشانه أمين عام الحزب متمنيا ان تتكرر اللقاءات وان يكون هناك تعاون بناء و مثمر في المرحله القادمه .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى