المنيامحافظات مصر

بالصور .. محاضر تموينيه بمركز العدوة بالمنيا

كتب- طارق ناجى

نظمت الوحدة المحليه بإحدى مراكز محافظه المنيا وتحديدا بمركز العدوة . حمله مكبرة اليوم على المحلات والمتاجر الغذائيه لضبط السوق والتأكد من سلامه المنتج الذى يستهلكه المواطن والتأكد من صلاحيته وعدم استغلال جشع التجار للمواطنين برفع الاسعار عشوائيا والالتزام بالقانون والتسعيرة المقررة من قبل وزارة التموين والمحافظه وقد اسفرت الحمله 
وتمكنت الوحدة المحلية لمركز العدوة بالمنيا، من ضبط 22 مخالفة منوعة ما بين 16 شهادة صحية و3 نظافة و 2 خارج السلخانة و1 سلعة مجهولة ، وذلك خلال حملة تفتيشية مكبرة نظمتها الوحدة المحلية بالتعاون مع مباحث التموين وإدارة الطب البيطري بالعدوة علي محلات بيع اللحوم والاسماك والبقالة التموينية والاسواق بمدينة العدوة من اجل تحقيق الانضباط وقمع الغش والتدليس.

قال ابراهيم نصير رئيس المركز، انه تم التحفظ على كافة المضبوطات وإعدامها وفقاً للاشتراطات الصحية والبيئية المتبعة وتحرير محضر للمخالف وتحويل الأمر للنيابات المختصة لاستكمال باقي الإجراءات القانونية.

وأضاف رئيس المركز ان الوحدة المحلية تواصل جهودها في تنظيم الحملات التفتيشية على الأسواق والمخابز البلدية والمطاعم تنفيذاً لتكليفات اللواء قاسم حسين محافظ المنيا بالتصدي لكل من تسول له نفسه التلاعب بقوت المواطنين والمتاجرة بصحتهم.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏طعام‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢‏ شخصان‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى