الرياضةعربى ودولى

برشلونة يحقق الفوز على كورنيلا بهدفين بكأس ملك أسبانيا

كنب -مروان سامح
أنتهت منذ قليل مباراة هامة جمعت بين برشلونة الأسبانى وفريق كورنيلا ، ضمن منافسات بطولة كأس ملك أسبانيا ، وكان اللقاء قائم على ملعب كورنيلا ، وإنتهت المباراة بفوز برشلونة بهدف وحيد .
بدأ الشوط الأول ، فى غياب تام للاعبو برشلونة وعدم ترجمة الفرص إلى أهداف ، وقد نال فريق كورنيلا الكثير من الهجمات على مرمي برشلونة ، ولكن كان هناك من إستبسال من مدافعى برشلونة ، حصل اللاعب بيانيتش على ركلة جزاء ولكن تصدي لها حارس كورنيلا ، وأنتهى الشوط الأول بهذه النتيجة .
بدأ الشوط الثانى ، وكانت المباراة هلى نفس منوال الشوط الأول ، عدم أستكمال لهجمات برشلونة وأستحواذهم على أبرز الهجمات فى اللقاء ، وأُحتُسِبت ركلة جزاء لبرشلونة ولكن تم ضياعها من اللاعب عثمان ديمبلي ، وأتجهت المباراة إلى الأوقات الإضافية .
بدأ الشوط الأول الإضافي ، وقام اللاعب ديمبلي بتسجيل هدف اللقاء الوحيد بالدقيقة ٩٢ من تسديدة رائعة ، ثم أنتهى الشوط الإضافي الأول بهذه النتيجة .
بدأ الشوط الإضافي الثانى ، على أمل من فريق كورنيلا أضافة التعادل ، ولكن قام كومان بتغيرات دفاعية ، لكى ينهى المباراة على هذه النتيجة ، وجاء هدف اللاعب مارتن برايثوايت بالدقيقة ١٢١ ، شهد هذا الشوط طرد للاعب كورنيلا بعد تدخلة على أراخوا مدافع برشلونة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى