بني سويفمحافظات مصر

بني سويف تعلن الطؤارئ لمدة 10 أيام…

متابعة/عاطف عبد السيد بنى سويف المحافظ يشرف بنفسة على تنفيذ حملات كبرى لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية.. بمشاركة قوات من الجيش والشرطة 

المحافظ : الإزالة بالكامل حتى سطح الأرض حتى يتم زراعة الأراضى مجددا
عقد المستشار هاني عبد الجابر محافظ بنى سويف اجتماعاً موسعا إستعداداً لتنفيذ المرحلة الأولى من الحملات المكبرة لإزالة التعديات على الأراضي الزراعية، تنفيذاً لتكليفات رئيس الجمهورية.
أكد المحافظ على أهمية التعامل بحسم مع كافة حالات التعدى على الأراضي الزراعية من خلال تنفيذ حملات الإزالة، والتي من المقرر أن تبدأ غدا الاثنين وتستمر 10 أيام
وشدد المحافظ على رؤساء الوحدات المحلية بإرسال تقرير مفصل يوميا عن عدد الحالات التي تمت ازالتها، والمعوقات التي قد تواجه تنفيذ الحملات لسرعة تلافيها وتذليلها ، مطالبا بمراجعة غرف العمليات الفرعية وضمان اتصالها بالغرفة المركزية بالمحافظة ، ورفع كل المستجدات له شخصيا ، حيث أكد أنه سيتابع هذا الملف بنفسه لتحقيق أعلى المعدلات.
وكلف المحافظ مسؤولى قطاع الزراعة بإعداد وتجهيز كشوفات حصر بقرارات الإزالة للأراضي الزراعية المتعد عليها بالكامل داخل المحافظة وتسليمها للجهات المشاركة في الحملات، على أن تتكفل مديرية الزراعة بتوفير كافة المعدات اللازمة لتنفيذ الإزالة حتى مستوى سطح الأرض لتعود الأراضي المتعد عليها إلى أصلها وزراعتها مرة أخرى والتأكيد على تنفيذ خطة عدم الإرتداد للأراضي التي تم إزالة التعدي عليها وإزالة المخالفات الناتجة عن عمليات الإزالة.
وناقش المحافظ الإجراءات المتفق عليها لتحقيق أعلى درجات التنسيق مع الجهات الأمنية لتأمين عمليات إزالة التعديات، مشددا على موافاة هيئة عمليات القوات المسلحة بنتائج عمليات الإزالة يومياً، والتي سوف يتم تنفيذها على 3 مراحل ،لتبدأ بإزالة التعديات البسيطة ثم المتوسطة وانتهاء بالتعديات الكبيرة.
حضرالاجتماع كل:من اللواء عاطف سلامة مساعد مدير أمن بنى سويف ، واللواء عصام العلقامي السكرتير العام، واللواء تامر أبو النجا السكرتير العام،وممثلين عن الرقابة الإدارية والأمن الوطني ومكتب المستشار العسكري، ورؤساء المدن السبع وؤساء المجالس القروية، ومسؤولو قطاعات الزراعة، والكهرباء وشركة مياه الشرب والصرف الصحي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى