أخبارمصر

بيان الجلسة السادسة لمجلس النواب الفصل التشريعي الثاني

دور الإنعقاد العادي الاول

كتب – عادل محمود

عقد مجلس النواب يوم الأحد الموافق 17 يناير من عام 2021 جلسته السادسة من الفصل التشريعي الثاني- دور الإنعقاد الأول بحضور المستشار/ علاء الدين فؤاد – وزير شئون المجالس النيابية.
حيث بدأت الجلسة بإعلان نتيجة إجتماع اللجنة العامة والذي أسفر عن تحديد موعد لحضور السيد / الدكتور رئيس مجلس الوزراء والسادة الوزراء لعرض الموقف التنفيذي للبرنامج الحكومي لكل وزارة مقارنة بما ورد ببرنامج الحكومة 2018-2022 وسوف يتولى مكتب المجلس إعداد جداول أعمال الجلسات التي يحضرها السيد الدكتور/ رئيس مجلس الوزراء والسادة الوزراء على مدار عدة أيام بحيث تتضمن كل جلسة عامة حضور عدد إثنين من السادة الوزراء المعنيين لمناقشة الموقف الحالي التنفيذي للبرنامج الحكومي، وسيتم إعداد الجداول الخاصة لمواعيد الحضور.
كما تمت الموافقة في المجموع على مشروع قانون مقدم من الحكومة، بتعديل بعض أحكام قانون إنشاء صندوق تكريم شهداء وضحايا ومفقودي ومصابي العمليات الحربية والإرهابية والأمنية وأسرهم الصادر بالقانون رقم 16 لسنة 2018 وإحالته لمجلس الدولة.
وختاماً تم الموافقة على اتفاقيتين، ورفعت الجلسة على أن تعقد الجلسة القادمة في تمام الساعة الحادية عشر صباحاً يوم الإثنين الموافق 18 من يناير 2021.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى