دمياط

تبرعات كثيرة وتضامن من رواد التواصل الاجتماعي مع بائعة الخضراوات

كتبت- نفوذ نايف

طارد مسؤولون مصريون بائعة خضراوات في مدينة رأس البر بمحافظة دمياط شمال البلاد، وألقوا ببضاعتها التي تنفق منها على أولادها على الأرض في مشهد مهين
وتبين أن المسؤولين عن الإشغالات والمرافق بمجلس مدينة رأس البر، بدؤوا في تنفيذ حملة لإزالة إشغالات الطرق والباعة الجائلين بالمدينة وسوق الخضراوات، وفور أن شاهدوا سيدة تبيع الخضراوات في شارع 63 قاموا بمطاردتها حتى سقطت على الأرض، ثم ألقوا ببضاعتها التي وضعت فيها كل رأس مالها البسيط للإنفاق على أولادها في الأرض.
وتمكن المارة من تصوير الواقعة، ثم دشنوا حملة على مواقع التواصل وتحديداً “فيسبوك” لمحاسبة المسؤولين وإنصاف السيدة وإعادة حقها المهدر.
ولاقت صور السيدة وتدعى كريمة حمدان تفاعلاً كبيراً، ورواجاً منقطع النظير على مواقع التواصل، وكانت النتائج مذهلة، فقد قررت الدكتورة منال ميخائيل محافظ دمياط إحالة المسؤولين عن الواقعة للتحقيق.

وقالت محافظ دمياط إنها أمرت بإحالة المسؤولين عن واقعة إيذاء إحدى بائعات الخضار بسوق 63 العمومي بمدينة رأس البر للتحقيق، واتخاذ كافة الإجراءات الرادعة في هذا الشأن.
وفي سياق متصل، استقبلت ميخائل بمكتبها عصر اليوم البائعة المتضررة، حيث عبرت عن تعاطفها الشديد مع حالتها، مؤكدةً رفضها التام إهانة أي مواطن، ووعدت باسترداد حقها وكرامتها بالقانون. ووعدت المحافظ خلال اللقاء ببحث وضع السيدة على وجه السرعة وتوفير محل لها في “سوق النيل” الشعبي، تجنباً لتعرضها لأي مشكلات قد تحدث مستقبل

ربما تحتوي الصورة على: ‏شخص واحد‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏‏جلوس‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى