حوادث وقضايامصر

تعرف علي 5 حلات غرق في نهر النيل اليوم المنوفيه

كتب- مجدي مليجي

أوضح الشيخ نصر سلامة، شيخ عزبة أمين مركز الشهداء بالمنوفية، تفاصيل مصرع 5 أشخاص غرقًا في النيل، وإصابة عشرين آخرين، مؤكداً أن الحادث جاء بسبب الحمولة الزائدة على «العبّارة-المركب» التي تنقل الأشخاص من الشط إلى الشط الآخر، من حيث الأشخاص والأحمال الإضافية التي بحوزتها عليها.

وأضاف سلامة، في تصريحات هاتفية لبرنامج «90 دقيقة» المذاع عبر قناة «المحور»، أن أهالي القرية طالبوا المسئولين بتوفير كوبري مشاة يربط بين محافظتي «البحيرة والمنوفية»، منعًا لوقوع حادثة غرق المعديات مرة أخرى، مشددا على أن سرعة تدشين الكوبري سينهي تلك الأزمة المتكررة نهائياً.

ومن جانبه أكد النائب فخري طايل عضو مجلس النواب عن دائرة تلا_ الشهداء، أنهم فعّلوا بيان عاجل من طرفهم بمجلس النواب للحكومة، مؤكداً أن هذه الحادثة ليست الأولى في هذه المنطقة، مؤكداً انه تم مناقشة عمل الكوبري هناك أكثر من مرة، ولكن حتى الان لم يتم الوصول إلى حل في هذه المشكله تماما.

وأشار طايل، إلى ان أرواح المواطنون البسطاء غالية، ودور الحكومة والنواب هو الحفاظ عليهم وعلى حياتهم وممتلكاتهم، مشددا على أنه من الضروري سرعة الانتهاء من إنشاء الكوبري الرابط بين البحيرة والمنوفية، حتى نتجنب أي حالات غرق اخرى.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى