البحر الأحمرمحافظات مصر

تواجد مميز لمستقبل وطن البحر الأحمر في احتفال المحافظة بانتصار أكتوبر

كتب : محمد اسماعيل

تحت رعاية السيد اللواء ا. ح أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر وفي شهر الانتصارات واحتفالا بذكري أكتوبر المجيدة وفي حضور اللواء محمد الشهاوي ولفيف من رجال السياسه والعسكريين بالمحافظة .

نظمت محافظة البحر الأحمر احتفالية بمناسبة مرور 45 عاما علي حرب أكتوبر المجيده حرب العزة والكرامة والتي شهدت حضور مميز لقاده حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الاحمر.

قال المهندس أحمد الدقاق أمين تنظيم حزب مستقبل وطن بمحافظة البحر الأحمر أن شهر أكتوبر يمثل للمصريين رمزا للصمود وقيمة من قيم التضحية مضيفا سعادته الكبيره بالدعوه التي تلقاها لحضور هذه الاحتفالية موجها الشكر للسيد المحافظ وجميع الحضور الكريم على هذة الاحتفالية الرائعة

أكد الأستاذ عطا صبحي مساعد أمين التقييم والمتابعه بالأمانه المركزية لحزب مستقبل وطن علي ضرورة بث روح أكتوبر في جميع المصريين ومن ثم أبناء المحافظة مشدداً علي ضرورة استحضار روح أكتوبر في جميع الأعمال وشتي المجالات بالدولة المصرية .

من جانبه أبدي المهندس ميلاد ميخائيل أمين المواطنة بالحزب علي سعادته بوجوده وسط الحضور الكريم واسترجاع ذاكرة اكتوبر واستماعه لمواقف من حرب أكتوبر من فم رجال شاركوا في استرجاع الأراضي المصرية المحتلة في معركة الدم والثأر عام 1973 وعلي رأسهم اللواء أحمد عبد الله أحد رجال مصر في حرب أكتوبر المجيدة .

في نفس السياق أعربت ميري عياد أمينة العلاقات العامة بالحزب وأحد أعضاء اللجنة المنظمة للحفل علي فخرها الشديد بكونها أحد المختارين لتنظيم هذا الحفل الرائع والذي استطاع أن يحيي في نفوس الحضور عظمة التضحيات والفداء الذي قدمه كل أفراد القوات المسلحه بالتعاون مع الشعب المصري في استرجاع الأراضي المصرية المحتله ومن قبلها استرجاع لكرامة مصر والعرب بعد نكسة 1967 .

الجدير بالذكر أن الأحتفالية شهدت حضور مكثف لأعضاء حزب مستقبل وطن متمثلا في الساده الأمناء سالفي الذكر بالاضافة للأستاذة شيرين صفوت أمينة المراه بالغردقة وأحد أعضاء اللجنه المنظمة للحفل والأستاذ أحمد عبد الباسط أمين العلاقات العامه للحزب بمدينه الغردقه والأستاذ مجدي جاب الله أمين المواطنة بالغردقة .ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏بدلة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى