صحافة المواطن

حفل تكريم الشخصيات المؤثرة في المجتمع السكندري

.
بقلم كابتن / أيمن صيام ، ،
.
أقيم مساء أمس حفل تكريم رموز المجتمع السكندري الذي أقامه حزب الحرية المصري بقيادة النائب الدكتور / صلاح حسب الله رئيس الحزب .
وتحت رعاية وتنظيم الأستاذ عمرو راضي المستشار الإعلامي للحزب وحضر الحفل لفيف من المسئولين بالمحافظة وبعض الشخصيات الإعلامية والصحفية والرياضيةوالعلمية والسياسية والفنية ، بالإضافة إلى بعض رجال الأحزاب الأخرى . وقد بدأ الحفل بتلاوة آيات من الذكر الحكيم بصوت الطفل عبد الله عمر محمود ثم تبعه دقيقة حداد على أرواح شهداء الوطن والحادث الإرهابي الأخير وقد أحيا الحفل كل من الفنان السكندري الكبير عمر محمود نجم القناة الخامسة والمطربة المظ والمطربة الواعدة داليا المصري والشاعرة الطفلة نورالكلمات
وقد أشاد الحاضرون بالمستوى الراقي في تنظيم الحفل واللفتة الرائعة من قيادات الحزب على إهتمامهم الملحوظ بالشارع المصري وخاصة السكندري وحرصهم الدائم على الوحدة الوطنية والترابط الأسري والمجتمعي ودور الحزب في العمل على توعية المواطن وكيفية محاربة الإرهاب والفكر المتطرف وإلى آخره من الأعمال الخيرية .
وقد قام في آخر الحفل بتسليم الجوائز كل من الأستاذ مصطفى كشك الأمين العام المساعد لحزب الحرية المصري والدكتور إسماعيل أبو كليلة عضو الهيئة العليا ورئيس لجنة المتابعة والصحفي أشرف الجبالي الأمين العام المساعد للإعلام والعلاقات العامة والأستاذ شوقي فهيم إسكندر الأمين العام المساعد .
.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يجلسون‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى