البحر الأحمرمحافظات مصر

خلال زيارة الوفد المصرى برئاسة عبد الله لصربيا اتفاقية لزيادة خطوط الطيران الي البحر الاحمر

تشكيل لجنة لزيادة الحركة السياحية بين البلدين

كتب /أيمن بحر

 

اكد اللواء احمد عبد الله محافظ البحر الاحمر ان هناك خطة يتم إعدادها بالتعاون مع وزارة السياحة الصربية لزيادة الحركة السياحية الوافدة الي مدن البحر الاحمر..

وطالب عبد الله خلال لقاؤه بوزير التجارة والسياحة والاتصالات بجمهورية صربيا آسيم لياييتش بحضور سفير مصر في صربيا عمرو الجويلي ان يتم فتح خطوط جديده للطيران بين بلجراد والغردقة لتسهيل سفر المواطنين بين البلدين مؤكدا ان حركة السياحة من المدن الصربية الي البحر الاحمر في زيادة مستمرة مما يتطلب من الجانبين بذل الكثير من الجهد لتسهيل إصدار التراخيص الخاصة بالطيران الشارتر والمنتظم ومنخفض التكاليف.

و صرح وزير التجارة الصربي خلال لقائه بالوفد المصرى الذي ضم شركات السياحة والفنادق بمختلف المقاصد السياحية بالبحر الاحمر ان صربيا تتطلع لزيادة التعاون التجارى مع مصر مطالبا بان يتم تشكيل لجنه بشكل عاجل لبحث المعوقات التي تواجه شركات الطيران و السياحة..لدفع الحركة السياحيه في المستقبل القريب.

ومن جانبه رحب محافظ البحر الاحمر بنائب رئيس الوزراء ووزير الخارجيه و وزراء التجاره والصناعة ورئيس مدينة باجدونيا مضيفا ان توقيع اتفاقية التوأمة بين مدينة مرسي علم ومدينة ياجودينا تمثل انطلاقة قوية لبداية تعاون قوى بين الدولتين في مجال صناعة السياحة .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى