أقتصادمصر

دكتور طه يناقش تطبيق بروتوكول السكة الحديد وإقامة محلات المعرض الجديد بكفر الشيخ

كتب – محمود الهندى

ناقش اليوم الأربعاء 24 اكتوبر الدكتور إسماعيل عبدالحميد طه، محافظ كفرالشيخ، اليوم الأربعاء، مع وفد الشركة المصرية لمشروعات السكة الحديد برئاسة اللواء عبد السميع وهدان، إجراءات تفعيل بروتوكول السكة الحديد مع محافظة كفرالشيخ، لتوسيع سبل الاستثمار بين الطريفين بما يعود بالنفع على ابناء المحافظة، بحضور المهندس راضي أمين، السكرتير العام للمحافظة.

قال محافظ كفرالشيخ، انه سيتم تفعيل بروتوكول هيئة السكة الحديد مع المحافظة، لاستثمار أراضي الهيئة وتطوير العشوائيات بمراكز ومدن كفرالشيخ ودسوق وبيلا وقلين وسيدى غازي، وذلك في اطار تفعيل البروتوكول المشترك الذى يقضى باستغلال الأماكن غير المستثمرة لخدمة الجماهير وعمل المشروعات الخدمية وحل الأزمات، منها الإسكان والمدارس ومتطلبات المواطنين بالمحافظة.

أضاف محافظ كفرالشيخ، أنه تم مناقشة إقامة محلات تجارية على مساحة 844 متر أمام محطة السكة الحديد، لافتاً إلى تنفيذ عدد من المشروعات المشتركة مع الشركة المصرية لمشروعات السكة الحديد بما يعظم العائد الاقتصادي لكل من المحافظة والشركة.

الجدير بالذكر: أن هذا البروتوكول باكورة التعاون بين محافظة كفرالشيخ والشركة لإقامة المشروعات التي تعود على الدولة بالنفع، فضلًا عن حصر جميع الأماكن المجاورة للمدارس ومراكز الشباب غير المستثمرة، حيث إن المحافظات تحتاج إلى أراضي الغير مستغله لإقامة العديد من المشاريع.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى