أخبار

رئيس جهاز مايو وحل مشكلة قطع المياه عن المدينة

كتب د/ عيد على

للمرة الثانية على التوالى يقوم رئيس جهاز مايو ١٥ مايو بالإشراف الكامل على حل مشكلة قطع المياه بالمدينة نتيجة كسر ماسورة المياه الرئيسية المغذية للمدينة والكائنة على مدخل المدينة من ناحية الأوتوستراد حيث رصدت كاميرا أنباء اليوم رئيس الجهاز بموقع العطل ومعه الفريق المرافق من جهاز المدينة وبوجود المهندس محمود زغلول رئيس شبكة مياه مدينة ١٥ مايو بموقع العطل وقد تبين لنا كسر فى الماسورة المغذية للمدينة بجوار الملاهى. 

هذا وقد صرح السيد همام رئيس جهاز المدينة أن لن يكتف بالعلاج المؤقت وسوف يقوم بالعلاج الجزرى للمشكلة كما حدث فى علاج مشكلة محطة المياه بأطلس عندما تولى مسئولية رئاسة الجهاز . 

وأكد أن المياه ستعود اليوم لتوفير حاجات السكان من المياه اللازمة ونوه أنه سيتم قطع المياه على مدار اليومين القادمين وناشد السكان وقاطنى المدينة من تخزين ما يحتاجون له من المياه على مدار اليومين القادمين نظرا لاستئناف العمل فى المحطة .

ومن الجدير بالذكر أن همام برغم حالة الإعياء الشديدة التى ظهرت عليه إلا أنه أبى أن يباشر العمل من مكتبه بل تواجد فى منطقة العمل وهذا ما عهدناه عنه خلال فترة توليه رئاسة الجهاز وأنه يرى الراحة الحقيقية فى توفير الخدمات الأساسية فى المدينة .

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى