حوادث وقضايامصر

سيارة رائد مباحث تدهس أمين شرطه بالمعادى

 

كتب/ هاني توفيق

دهست سيارة ملاكى «أمين شرطة» أثناء قيادته الدراجة النارية بمدخل المعادي بكورنيش النيل، نتج عنه إصابة بنزيف بالمخ، وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني، إلا أن حالته الصحية حرجة.

تلقى قسم شرطة المعادي إشارة من مستشفى قصر العيني تفيد بوصول «علاء قرني»، أمين شرطة، مصابًا بنزيف داخلي إثر حادث تصادم، وتم وضعه داخل غرفة التنفس الصناعي لخطورة حالته الصحية.

بالانتقال والفحص تبين أنه أثناء سير السيارة الملاكي قيادة الرائد أحمد إسماعيل بدر ضابط بالإدارة العامة لمباحث القاهرة، على الطريق بكورنيش النيل اصطدم بالدراجة النارية قيادة أمين الشرطة ما أدى لإصابته المنوه عنها وتم نقله إلى مستشفى قصر العيني لتلقي العلاج اللازم.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن الحادث وقع نتيجة التخطي الخاطئ وتبين أن الضابط كان عائدًا من عمله متوجهًا إلى منزله بينما أمين الشرطة كان متوجه إلى عمله وحدثت المصادمة أثناء سير السيارة على الطريق بكورنيش المعادي فوجئ قائدها بخروج الدراجة من مدخل المعادي ما لاصطدامها.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 16110 لسنة 2018 جنح المعادي، وتم إخطار النيابة العامة لتتولى مباشرة التحقيقات.

وباشرت نيابة المعادي الجزئية برئاسة المستشار تامر عاشور، رئيس النيابة التحقيقات مع ضابط الشرطة وقررت إخلاء سبيله بضمان محل وظيفته

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى