أخبارعربى ودولى

سيدة مصرية تدعى زواجها من خاشقجى منذ عدة شهور 

كتب – محمود عبدالفتاح

تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، صورًا تظهر أن سيدة تزعم تزوجها الصحفي السعودي قبل أشهر من مقتله، وتدعى “حنان” تبلغ من العمر 50 عامًا مصرية الجنسية، وتقيم في منطقة الخليج العربي وأمضت وقتًا مع خاشقجي عندما قادتها رحلة عمل إلى الولايات المتحدة، وتزوجته على يد الداعية الإسلامي المقيم في أمريكا أنور حجاج، الذي يدير جامعة إسلامية “المفتوحة” في الولايات المتحدة.

وقال متابعو مواقع التواصل الاجتماعي، إن السيدة المصرية أرسلت لصحيفة واشنطن بوست صور لها مع خاشقجي وصور من محادثات بينهما، موضحة أنه عقد القران عليها في أمريكا قبل أشهر من مقتله، مطالبة بحقوقها كزوجة مسلمة، ويبدو أن خاشقجي قد أخفى هذا الزواج عن خطيبته التركية وأفراد عائلته.

وتحدثت السيدة للصحيفة الأمريكية، بشرط ألا يتم نشر اسمها الكامل والاكتفاء بالحرف الأول من اسمها الأول وأحرف من اسمها الأخير «H.Atr»، قائلة إنها قلقة على أمنها ووظيفتها.

وقدمت السيدة لصحيفة “واشنطن بوست” رسائل نصية كانت تبادلتها مع خاشقجي وصورهما معًا، بما في ذلك صور حفل زفافهما، الذي عُقد في يونيو الماضي في إحدى ضواحي واشنطن.

ورفض أفراد من عائلة خاشقجي التعليق على هذا الزواج، فيما بدت خطيبته التركية خديجة جنكيز منزعجة، وقالت إنها لم تكن على علم بعلاقة خاشقجي بهذه السيدة، وشككت في دوافعها.

ولفتت السيدة، أنها أمضت وقتًا مع خاشقجي عندما قادتها رحلة عمل إلى الولايات المتحدة، واجتمعت معه قبل عقد من الزمان في منتدى إعلامي في الشرق الأوسط، لكن علاقتهما الرومانسية بدأت خلال العام الماضي، وقالت إنها رأته للمرة الأخيرة في أوائل سبتمبر الماضي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى