أخبارالدقهليةمحافظات مصرمصر

شاروبيم محافظ الدقهليه يصدر بعض القرارات الهامه خلال اجتماعه بالمجلس التنفيذى للمحافظه

 

كتب : ياسر شوقي

اكد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بضرورة تنفيذ الازالات من المهد وأي تأخير سيتم اعتباره تواطؤ ويحال رئيس المدينة للتحقيق وشدد محافظ الدقهلية كذلك على التصدي بكل حسم لاي شكل من التعدي على الأرضي الزراعية
كما شدد المحافظ على سرعة عرض بيان تفصيلي باراضي أملاك الدولة في كل المراكز والمدن والقرى يشمل عدد القطع ومساحتها وأسعار التقييم وأشار أن تقييم الأسعار سيتم عن طريق لجنة بالمحافظة لمنع التلاعب في تقدير الأسعار على أن يتم عرض البيان خلال أسبوع من جميع المراكز والمدن والأحياء.
جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي الذي عقده محافظ الدقهلية صباح اليوم بحضور اللواء احمد رأفت السكرتير العام المساعد
واكد بالتشديد على رفع أي إشغالات بكافة شوارع المدن مؤكدا على أنه لن يسمح بوجود اي شي يعوق حركة السير للمواطنين ويعرقل حركة سير السيارات.
واكد علي رؤساء المراكز والمدن والأحياء بالتأكد من جاهزية خطوط وبالوعات الصرف لمياه الأمطار وإنشاء بالوعات خاصة بالأماكن المنخفضة بالاضافة الى تجهيز سيارات شفط المياه لاستخدامها في المناطق التي تحتاج وجودها.
وشدد المحافظ على استمرار العمل بورديات النظافة على مدار اليوم حتى لا تتوقف عمليات رفع القمامة، وأشار إلى مراجعة كشافات وأعمدة الإنارة أولا بأول والتأكيد على ترميم الحفر بشوارع المدينة وإعادة توزيع وتصميم المطبات بما لا يعوق الحركة ويضمن سلامة المواطنين.
واشاد سيادته بالجهد الذي قام به رئيس مركز ومدينة المنصورة وسرعة رد الفعل تجاه حادث سقوط الاشجار اول امس بطريق شاوة تلبانة وإعادة حركة المرور لطبيعتها في الحال.
كما وافق على السماح بتعلية المباني بالقرى وزيادة عدد الأدوار بعد التأكد من صلاحية المبنى لتحمل أدوار إضافية ياتي ذلك لمنع التوسع الأفقي والتعدي على الأرض الزراعية.
وشدد شاروبيم على رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالرد على شكاوى المواطنين خلال 48 ساعة كما شدد على ضرورة الاستماع لمطالبهم والنزول اليومي للشارع للتعرف على المشكلات على الطبيعة.
واشار محافظ الدقهلية على أهمية تواصل الأجهزة التنفيذية مع اعضاء مجلس النواب في نطاقهم لتحديد الأراضي المتبرع بها لإقامة مدارس.
وطالب شاروبيم رؤساء المراكز والمدن والاحياء بالتنسيق مع الهيئة العامة للسكك الحديدية لتطوير المزلقانات حفاظا على سلامة المواطنين والتنسيق مع الشركة القابضة للغاز لتوصيله للمناطق المحتاجة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى