حوادث وقضايا

شخص يقتحم كنيسة مارجرجس بعين شمس ويصيب عاملين بالة حادة

كتب ـ هاني توفيق

اقتحم شخص كنيسة مارجرجس بعين شمس، واعتدى على العاملين بها باستخدام آلة حادة “قطعة حديدية”، ما أسفر عن إصابة فردين من العمال بالكنيسة، إلا أن فردي شرطة من المكلفين بحراسة الكنيسة تمكنا من ضبطه بمعاونة بعض العاملين الآخرين.

البداية كانت بدخول أحد الأشخاص في العقد الخامس من العمر، إلى الكنيسة من شارع آدم من خلال باب جانبي، وفور دخوله للكنيسة ظل يردد عبارات بصوت عال من بينها “يا كفرة أنا هقتلكم كلكم”،

وعندما سمعه العمال جمعوا حوله ليعتدي بقطعة الحديد على اثنين منهما ويصيبهما بجروح، حتى تدخل فردا الشرطة بعدما سمعا الصياح والصوت العالي وتمكنا من شل حركته وإلقاء القبض عليه بمعاونة العمال.

المتهم من سكان منطقة عين شمس، ويبلغ من العمر 50 عاما، وتظهر عليه علامات الاختلال العقلي، إلا أنه لم يتم سماع أقواله في النيابة حتى الآن ليثبت ذلك.

واقتاد الأمن المتهم إلى قسم شرطة عين شمس وحرر محضر بالواقعة، وأحيل لنيابة عين شمس، حيث تم تشكيل فريق من النيابة العامة برئاسة المستشار شريف عيسوي، رئيس النيابة، وأحمد علي، وكيل النيابة، والذي بدأ في سماع أقوال المتهم والمصابين وشهود العيان، وطلب تحريات المباحث حول الواقعة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى