السويسغير مصنفمحافظات مصر

صقر للمجلس تنفيذي بالسويس لا تلاعب بقوت الشعب 

كتب / رمضان محمد 

أكد اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس على رؤساء الأحياء بالنزول للشارع في الفترة الصباحية لرصد المشاكل وحلها على أرض الواقع وتحديد الفترة المسائية للعمل المكتبي.

وكلف اللواء عبد المجيد صقر نائبه الدكتور عبد الله رمضان بالتنسيق مع المديريات والهيئات والأحياء لعمل أجندة ونظام عمل داخل المصالح الحكومية وعرضها على المحافظ بهدف تذليل أي عقبات أو مشاكل تواجه العمل وللارتقاء بالأداء في جميع المصالح لتقديم خدمات للمواطنين في جميع المجالات.

وطالب المحافظ مديرية التنظيم والإدارة بعمل محاضرات عن تنظيم العمل بالمديريات والمصالح الحكومية وكيفية محاسبة المقصرين في العمل ومراجعة تقارير كفاءة الموظفين بما يحقق العدالة للجميع.

وعرض نائب المحافظ الموقف التنفيذي للخطة الاستثمارية الحالية للأحياء ، مشدداً علي الجهات المسئولة بالمتابعة المستمرة وسرعة الأداء لإنجاز المشروعات المدرجة بالخطة بنسبة 100% للاستفادة من الاعتمادات المالية المحددة للخطة.

وأكد المحافظ علي ضرورة التنسيق مع المديريات عند وضع الميزانية أوخطط مالية للحفاظ على المال العام وبما يعود بالنفع على الصالح العام ، وطلب من مديري المديريات عمل خطة للعام المالي القادم .

وشكر المحافظ جهاز النظافة على مجهوداتهم اليومية في رفع المخلفات والقمامة من عدة مناطق على مستوى الأحياء ، مطالباً في الوقت نفسة من رؤساء الأحياء تكثيف العمل لرفع القمامة بنظام الجمع المنزلي للقمامة.

جاء ذلك خلال اجتماع المجلس التنفيذي برئاسة اللواء عبد المجيد صقر محافظ السويس وبأ مانة اللواء مهندس طارق عبد العظيم السكرتير العام للمحافظة وبحضور الدكتور عبد الله رمضان نائب محافظ السويس ورؤساء الأحياء ومديري المديريات ورؤساء المصالح الحكومية وأعضاء المجلس التنفيذي.
وكلف المحافظ مدير هندسة الري بسرعة تطهير ترعة السويس ورفع أي مخلفات على جوانب الترعة للحفافظ علي نظافتها .

وشدد صقرعلى مديرعام الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي لفرع السويس بالاستمرار في تطهير بالوعات الصرف الصحي وغرف التفتيش المنتشرة بالشوارع ورفع مخلفات التطهير أولاً بأول .

وطلب مدير المرور بتركيب إشارات ولافتات ضوئية وإشارات ضوئية للمشاة على طريق مصر السويس لتنظيم الحركة المرورية على الطريق أثناء أعمال التطوير.

كما طلب المحافظ تطبيق القانون علي المخالفين وفرض غرامات وعقوبات ورفع الإشغالات والتعديات المنتشرة بالشوارع. ، وكلف مديرعام التموين تشديد الرقابة علي المنافذ التي تبيع الاسماك المدعمة وتحويل المخالف والمتلاعب بقوت الشعب للنيابة العامة .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يجلسون‏، و‏طاولة‏‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يجلسون‏ و‏منظر داخلي‏‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى