حوادث وقضايامصر

ضبط أخطر 3 متهمين جنائيين بأبوقرقاص

كتب  – جهاد بكر كيلانى

تمكنت وحدة مباحث أبوقرقاص من القبض، على أخطر تشكيل عصابي مكون من ثلاثة أفراد بينهم متهم محكوم عليه بالإعدام.
تلقي اللواء مجدي عامر مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء مجدي سالم مدير المباحث الجنائية بالمديرية، بتوافر معلومات لدى المقدم هشام العسقلاني رئيس وحدة مباحث أبوقرقاص، مفادها تردد ثلاثة عناصر إجرامية من شديدي الخطورة بينهم متهم محكوم عليه بالإعدام، وآخر في اقتحام مركز شرطة أبوقرقاص، ومتهمين بقضايا قتل وسطو مسلح وفرض سيطرة وترويع يترددون على عزبة جوارجي مقر إقامتهم م بين الحين والآخر.
عقب تقنيين الإجراءات، تم تشكيل فريق بحث جنائي، ضم هشام العسقلاني رئيس مباحث المركز والرائد محمد بكر معاون أول مباحث أبوقرقاص، والنقباء إسلام زين وأحمد النجار ومحمد زيدان من قوة وحدة المباحث، وتشكيل مأمورية داهمت منازل المتهمين بعد استئذان الجهات القضائية.
حيث تم ضبط أحمد خالد توفيق سليم ٤٨ سنة فلاح ومقيم عزبة جوارجي القبلية، عليه بالإعدام والمؤبد، والعديد من الجنايات والضبط والإحضار في قتل عمد وشروع في قتل، ومقاومة سلطات وإطلاق أعيره ناريه وبحوزته بندقية آلية، وشقيقه طه ٤٥ سنة فلاح، ومقيم بذات القرية والمحكوم عليه في عدة أحكام جنائية، منها المؤبد والمطلوب ضبطه وإحضاره في عدد ٤ قضايا ما بين القتل العمد والشروع في القتل ومقاومة السلطات وإطلاق الأعيرة النارية.
ومحمد زكي عبدالحميد عبد الجواد ٤٥ سنة سائق ومقيم القشيري وبحوزته بندقية آلية محكوم عليه بالمؤبد ٢٥ سنة في اقتحام مركز شرطة أبوقرقاص والمطلوب ضبطه وإحضاره في قضية مقاومة سلطات وإطلاق الأعيرة النارية وبحوزته بندقية آلية وبحوزتهم أسلحة وذخائر.
وبالفحص الجنائي لسجلهم الإجرامي، تبين فضلا عن الجرائم السالف الإشارة إليها أن الأول والثاني مطلوبان كطرف خصومة مازالت قائمة مع أحد المطلوبين جنائيا وعائلته ويدعى على أبوطالب

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى