حوادث وقضايامصر

طالب بالثانوية العامة بقتل معلمته بسلاح أبيض بسبب لعبة على الإنترنت بالأسكندرية

 

كتب- طارق ناجى

قدتلقى اللواء مساعد الوزير ومدير أمن الأسكندرية، محمد الشريف، إخطارا من اللواء شريف رؤوف مدير إدارة البحث الجنائى، إخطارا من ضباط مباحث قسم شرطة المنتزه أول، يفيد بورود بلاغ لشرطة النجدة، بقيام المتهم “سيف.م” 16سنة، طالب بالثانوية العامة، بالتعدي على المجني عليها “هانم.ا” 59 سنة، مدرسة مادتي الكيمياء والأحياء، أثناء حضوره درسا خصوصيا بمنزلها بمنطقة المنتزه أول.

وعلى الفور انتقل اللواء شريف رؤوف، مدير المباحث الجنائية بالإسكندرية، وضباط مباحث قسم شرطة المنتزه أول، إلى مكان الواقعة، وتبين من المعاينة الأولية أن جثة المدرسة القتيلة تمت إصابتها بعدة طعنات أودت بحياتها في الحال، وتم ضبط المتهم والأداة المستخدمة في الجريمة.
وبمواجهته، قرر أنه حضر إلى منزل المعلمة المجنى عليها، لحضور الدرس الخاص به في الكيمياء والأحياء، وكان يحمل حقيبته الخاصة وبها سلاح أبيض، وأثناء الدرس طلب من معلمته كوبا من الماء ثم عاجلها بطعنات أودت بحياتها، بسبب ممارسة لعبة اسمها enemy على موقع الإنترنت.. تم نقل جثة المجني عليها إلى مشرحة كوم الدكة، وتحرر عمل المحضر اللازم بالواقعة، وأخطرت النيابة التحقيقات.

وقد قرر المستشار أشرف المغربي، المحامى العام لنيابات المنتزه بالإسكندرية، سرعة طلب إدارة البحث الجنائي بالتحري حول واقعة قيام طالب بالثانوية العامة بقتل معلمته بسلاح أبيض، بسبب لعبة على الإنترنت، أثناء تواجده بمنزلها، لتلقي درس خصوصي، وندب قسم الأدلة الجنائية لإجراء المعاينة، والتصريح بدفن الجثة بعد توقيع الكشف الطبي عليها لبيان سبب الوفاة، وحجز المتهم على ذمة التحريات

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص أو أكثر‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى