الرياضةمصر

طرح تذاكر مباراة الأهلي والترجي غدا

كتبت – رانيا الصاوي

كشف وديع الجريء، رئيس الاتحاد التونسي لكرة القدم، عن بدء طرح تذاكر مباراة الترجي التونسي والأهلي، المقرر إقامتها يوم الجمعة المقبل، في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا لكرة القدم، بداية من غدا الثلاثاء.

وقال الجريء، في تصريحات صحفية، إن دفعة من التذاكر ستطرح يوم الثلاثاء، بالتزامن مع مشاورات مستمرة مع الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، من أجل الاتفاق حول العدد النهائي من المشجعين، الذي سيسمح له بدخول الملعب.
والجدير بالذكر أن الأهلي قد حقق فوزًا غاليًا على الترجي التونسي بثلاثة أهداف مُقابل هدف، في ذهاب نهائي دوري الأبطال، التي جمعتهما مساء الجمعة الماضية.

ويجري الاتحاد التونسي مشاورات مع الكاف، من أجل إلغاء قراره بغلق الأقسام الجنوبية من مدرجات ستاد رادس في المباراة النهائية، على هامش قرار الكاف بعد مباراة الترجي التونسي وأول أغسطس الأنجولي، والتي شهدت مناوشات كبيرة من سلطات الأمن والجماهير التونسية، إذ حيث يأمل الاتحاد التونسي في إبرام اتفاق يقضي بالوصول إلى كامل الطاقة الاستيعابية لمدرجات الاستاد.

وقال الجريء، إن لجنة المسابقات بالاتحاد الإفريقي ستنظر الأمر خلال اجتماع لها بتونس بعد غدا الأربعاء، في مقابل تعهدات بتأمين المباراة.

وكانت السلطات الأمنية في تونس أعلنت عن استعدادها لتأمين حضور 60 ألف متفرج في استاد رادس، يوم الجمعة المقبل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى