حوادث وقضايا

طيار يطالب بعزل نقيب شرطة من منصبة بعد الإعتداء عليه بالضرب

 

كتب / فاطمة عبدالواسع

قضت محكمة جنح بلبيس برئاسة المستشار عبد الحكيم عبد الحفيظن بحبس ضابط شرطة شهر والتحفظ عليه لقيامه بالإعتداء على ضابط طيار والتسبب في عجزة.

كان نقيب الشرطة ” إ.ح.م”، قد قام بالإعتداء على الرائد طيار أحمد قنديل، بالضرب والسب في الجنحة رقم 3630 لسنه 2014، جنح أول العاشر من رمضان، أثناء مرورة بسيارته، وقام ضابط الشرطة بإستيقافة والإعتداء عليه.

وقال الرائد طيار أحمد قنديل الذي تعرض للسب، فى تصريحات صحفية، إنه بعد سنوات من الصبر والإصرار علي أخذ الحق من نقيب الشرطة، ويدعى ” إ ح . م”، الذى تعدى عليه بالضرب، قامت محكمة بلبيس بإلزام وزير الداخلية بـ ٣٠ ألف جنيه كتعويض للمجني عليه وإلزام ضابط الشرطة بإتعاب المحاماة.

وأضاف الرائد الطيار، أنه لم يتم دفع الظابط التعويض حتي الآن واستشهادا لذلك تقديمه استشكالا للمحكمة مما أدى إلي تحديد جلسة 28 نوفمبر الجاري، للبث في قبول الإستشكال.

وتسائل المجنى عليه، وهو الطيار الرائد أحمد قنديل، هل سيظل الصراع بين الهيبتين، ام سيقبل ضابط الشرطة بالحكم ويتم دفعه الغرامة ام سيظل استمرا ره في عمله الطبيعي، مؤكداً أنه في عدم تنفيذ الحكم سيلجأ إلي رفع جنحة مباشرة لعزل الجاني

لا يتوفر نص بديل تلقائي.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى