الفنمصر

عمر أدم يحاور المذيعة المتألقة ” بيري منصور ” فى حوار خاص ” لأنباء اليوم المصرية “

حوار – عمر آدم

عمر : في بداية هذا الحوار عرفي لنا نفسك ؟؟
بيري : إسمى بيرى منصور ، حاصلة علي بكالوريوس هندسة معمارية وتصميم بيئى ؛ من الأكاديمية العربية للعلوم والتكنولوجيا والنقل البحري * الأكاديمية البحرية * ، مواليد الرياض المملكة العربية السعودية ولكن مقيمة في القاهرة في التجمع الخامس .

عمر : تكلمي معنا أكثر عن حياتك وعملك مع والدك ؟؟
بيري : أنا بنت مثل أى بنت أكملت دراستى وحصلت على ” مؤهل عالى بكالوريوس هندسة ” ولكن لم أعمل بمؤهلى الدراسى ، عملت مع والدى رحمة الله عليه فى ” تجارة الأخشاب ” من خلال الشركة الخاصة بوالدى لإستيراد وتجارة الأخشاب لأن والدى كان وسيظل قدوتى فى الحياة ؛ دائماً كنت أتمنى أن اكون سيدة أعمال ولدي إسم فى ريادة الأعمال مثل والدى .

عمر : حدثينا عن بدايتك في عملك الخاص و في عالم الموضة ؟؟
بيري : كان يعرض عليا الدخول للمجال الفنى قبل دخول الجامعة ولكن والدى كان رافضاً لهذا المبدأ تماماً ، الى أن تخرجت و أسست مشروع خاص بى بجانب عملى الأساسى مع والدى وهو ” تجارة و إستيراد الملابس الحريمى ” من هنا اكتشفت أني صاحبة ذوق رفيع بشهادة الكل وكنت أقوم بتغير “style” للناس وبشكل مبتكر من حيث الألوان والموديلات و كل جسد يصلح له أى نوع من style وكنت أرسخ فى عقول الفتيات أنه من الخطأ أن نسير علي الموضة التي تظهر أمامنا ولكن نتخذ لنا موضة تتماشي معنا ؛ وبالفعل من هنا أُتخذت كأيقونة للجمال والموضة وبدأت الفتيات فى إستشارتى و إتخاذى مثال يحتذوا به و إعتبرونى ” fashion stylist ” لهم وبعدها عَملتُ ” Modeling ” للشعر والميكاب مع “Alex” مصفف الشعر اللبناني ، و “John Naboulsy” خبير التجميل وغيرهم من اللبنانين ومع خبيرة التجميل المصرية ” Mai Harhash ” .

عمر : كلمينا أكثر عن عَملك في مجال الإعلام ؟؟ 
بيري : كنت مقدمة لبرنامج ” عرب وود ” لمدة موسم واحد علي قناة ” روتانا سينما ” وبعد ذلك عَملتٌ كمقدمة برامج علي قناة ” الصحة والجمال ” وتوقفت لفترة بسبب وفاة والدي ولكن ؛ أحضر هذة الفترة لبرنامج جديد ومختلف ومميز بإذن الله تعالي .

عمر : لو الزمن يرجعٌ بكي إلي الخلف ماذا ستفعلي ؟؟ 
بيري : سوف أتفادي الأخطاء اللى عَملتها ولكن أنا لا أندم على شئ لأن كل شئ مكتوب وبيد الله .

عمر : ما رد فعل والدك علي بدايتك في العمل الخاص بك ؟؟ 
بيري : والدى كان معترض كما ذكرت فى البداية لصغر سنى وخوفه الشديد علي فى المقام الأول والمقام الثانى مكانته ومكانة عائلتنا وقابل ذلك فى البداية بغضب شديد وبعدها وافق ؛ لثقته الكبيرة في وبعد إقناعه .

عمر : ما رد فعل الناس علي شغلك ؟؟ 
بيري : رد فعل الناس كانت تشجعوني جداً وخاصة على social média لأنى كنت أقدم نصائح عن الموضة والجمال وكيفية تنسيق الألوان فى الملابس والديكورات ، و من كتر ثقتهم في وإعجابهم بطريقة تفكيرى جعلوني أعرف عن مشاكلهم و أدرس معهم كيفية حلها ؛ عن طريق الرسائل علي الإنستجرام وعن طريق البث المباشر أيضاً .

عمر : ما الفكرة التي تريديها ان تصل للناس عن طريق شغلك ؟؟ 
بيري : الفكرة التي أود أن أوصلها أنه يجب علي كل شخص أن يكون مؤمن بنفسه وأن يكون عنده هدف ويجب عليه أن يجتهد ويصل لحلمه ويكون صادق مع نفسه ومع الآخرين ، و إن الخير موجود والصح موجود حتى لو بقىَ الشر والغلط طاغى لا يجب أن يرضى ويكون أمر واقع ؛ فى النهاية لا يصح إلا الصحيح .

عمر : من هم الأشخاص التي قمتي بالعمل معهم في مجال الموديل ؟؟ 
بيري : الفوتوغرافر : ” بيشوي ” و ” كريم مسلم ” و
” علاء نذير ” ، الفاشون ديزاينر : ” أحمد فايز ” و
” شريف نصر ” .

نشكرك يا بيري علي هذا الحوار الممتع والجميل وندعو المولي عز وجل أن يوفقك في تحقيق حلمك 

 
 
 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى