الرياضةعربى ودولى

فرانس فوتبول تعلن المرشحين لجائزة “الكرة الذهبية” اليوم . . فهل يفعلها محمد صلاح ؟

 

ذكرت مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية، اليوم الإثنين،عبر موقعها الرسمي، أنه سيتم الكشف عن 30 مرشحاً للحصول على جائزة “الكرة الذهبية” التي تمنح لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018، و15 مرشحاً لجائزة أفضل لاعبة، و10 مرشحين لجائزة “كوبا” التي تمنح لأفضل لاعب صاعد في العالم على مدار اليوم.

وتقرر اطلاق اسم “جائزة كوبا” على جائزة أفضل لاعب شاب التى ستمنحها “فرانس فوتبول” نسبة إلى ريمون كوبا، والذى أصبح أول لاعب فرنسى يفوز بالكرة الذهبية عام 1958، وتوفى العام الماضى.

ومن المنتظر أن يتواجد محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الإنجليزي، ضمن قوائم المرشحين للحصول على جائزة “الكرة الذهبية” بعد الانجازات الرائعة التي حققها طوال الموسم الماضي، بجانب اختياره ثالث أفضل لاعب في أوروبا من جانب الاتحاد الأوروبى لكرة القدم “يويفا”، وثالث أفضل لاعب فى العالم من جانب الاتحاد الدولى “فيفا“.

وحددت المجلة الفرنسية الثالث من ديسمبر المقبل للكشف عن هوية الفائز بجائزة “الكرة الذهبية” التى تمنح لأفضل لاعب فى العالم لعام 2018، بجانب جائزتى أفضل لاعبة و”كوبا“.

جدير بالذكر أن كريستيانو رونالدو نجم منتخب البرتغال ونادي يوفنتوس الإيطالي توج بجائزة “الكرة الذهبية” من مجلة “فرانس فوتبول” العام الماضي

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى