السويسمحافظات مصر

قائد الجيش الثالث ومحافظ السويس يقدمان التهنئة لأقباط الكنيسة الكاثوليكية بالسويس بمناسبة عيد الميلاد المجيد

كتب / أشرف الجمال
قدم اللواء أح / رفيق رأفت عرفات قائد الجيش الثالث الميدانى، يرافقه اللواء / عبد المجيد صقر محافظ السويس التهنئة لأقباط الكنيسة اللاتينية بمناسبة احتفال الأقباط الغربيين بعيد الميلاد المجيد.
— جاء ذلك خلال زيارة قائد الجيش الثالث والمحافظ لكنيسة الآباء الفرنسيسكان بمدينة السويس اليوم الإثنين، استقبلهما خلالها الأب كمال لبيب راعى الكاثوليك الفرنسيسكان فى مصر والأب جبرائيل حنالله راعى الكنيسة وعدد من قيادات الكنيسة الدينية.
— كما إلتقى قائد الجيش الثالث رعايا الكنيسة المحتفلين بالعيد أثناء أداء الصلوات، وأعرب لهم عن خالص تهانى السيد رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة والسيد القائد العام للقوات المسلحة بهذه المناسبة، وأكد أن مصر محفوظة ومستقرة عبر التاريخ بسبب تلاحم قطبى الوطن وترابطهم المسلمين والأقباط.
— وأشار سيادته إلى أن القوات المسلحة لن تسمح بالمساس بأمن وسلامة مواطنيها مسلمين أو أقباط على حد سواء، ومصر على مر تاريخها تحتفل بأعيادها دون التمييز على أساس دينى فالمسيحى يحتفل مع المسلم والمسلم يحتفل مع المسيحى فى أعيادهما.
— كما أكد محافظ السويس أن مصر بالكامل تحتفل بعيد الميلاد المجيد وتمنى السعادة للجميع وأن يحقق الجميع كل ما يتمنوه خلال العام الجديد.
— حضر المراسم اللواء / محمد جاد مدير أمن السويس وعدد من القيادات الأمنية وأعضاء مجلس النواب والقيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة والشيخ محمد عجمى محمود والشيخ محمد فتحى وكيل الدعوة بوزارة الأوقاف بالسويس.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٧‏ شخصًا‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏٢١‏ شخصًا‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏شخص واحد‏، و‏‏جلوس‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى