الإسكندريةمحافظات مصر

قنصوة يأمر بتنفيذ قرار المجلس التنفيذي رقم ١٧ لسنة ٢٠١٩ بفرض غرامات على المتعدين على الطريق العام بالموقف الجديد

 

متابعه / وليد الجريدى

تفقد الأستاذ الدكتور عبد العزيز قنصوه محافظ الإسكندرية اليوم ، الموقف الجديد بنطاق حي غرب، مشددا على ضرورة القيام بأعمال الصيانة الدورية في الموقف وإزالة كافة إشغالات الطريق بشكل فوري ووضع صناديق قمامة كافية وعمل الصيانة الدورية للارصفة.

و خلال الجولة وجه المحافظ مدير إدارة المواقف و رئيس الحي بوضع تصور عام لكيفية تطوير الموقف ورفع كفاءة و مراجعة الإضاءة العامة به، مشددا على فرض غرامات على كل من يخالف من الباعة في الموقف و تنفيذ قرار المجلس التنفيذي رقم ١٧ لسنه ٢٠١٩ بشأن فرض غرامات مالية على المخالفين بالموقف، وذلك لاستعادة الانضباط به واعادته للشكل الحضاري الذي يليق بمحافظة الإسكندرية.

هذا وأكد المحافظ علي تكثيف حملات الرقابة بالموقف الجديد والتواجد بصفة مستمرة للتأكد التام من إزالة المخالفات به أول بأول ، واستغلال المساحات داخل الموقف، و الاستخدام الأمثل لها، كما استمع لشكاوي المواطنين موجها المسئولين بالتعامل معها فوراً، مشيراً إلى ضرورة أن يشعر المواطن بالتواجد القوي للدولة.

حضر الجولة، السيد أحمد جمال نائب محافظ الإسكندرية، واللواء أحمد بسيوني سكرتير عام المحافظة، و اللواء أحمد قريشي مدير إدارة المواقف بالإسكندرية ، واللواء هشام كمال رئيس حي غرب، والمهندسة مها عبد العزيز مدير مديرية الإسكان والمرافق بالمحافظة، الأستاذ محمد سعد مدير مديرية التموين بالإسكندرية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏١٠‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏حشد‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى