المنيامحافظات مصر

مؤسسة اجيال رحاب الطحان تنظم حفل زفاف جماعي للأيتام بمحافظة المنيا

 

المنيا-سلامه فرج

نظمت مؤسسة أجيال (رحاب الطحان) للرعاية والتنميه بالاشتراك مع مديرية التضامن الاجتماعي ،والمجلس القومي للمرأة ، وبمساهمه فعاله من عدد من المحلات الرعايه للخير ، حفل زفاف جماعي بالمسرح المكشوف بمحافظة المنيا لعدد 20 عريساً و عروسة من الأيتام ومحدودي الدخل والأسر الاولي بالرعاية من ابناء المحافظة.

وقد شهد فعليات الحفل الاستاذ محمد سيد رئيس مجلس ومدينه المنيا ،والدكتور عبد الحميد الطحاوي وكيل وزارة التضامن بالمنيا، والاستاذة وفاء العيط عن المجلس القومي للمرأة . 
وبعض الجمعيات الأهلية بالاضافة إلى المهتمين بالعمل الاجتماعي بالمحافظة .

جدير بالذكر ان مؤسسة أجيال رحاب الطحان بمحافظة المنيا قد اعلنت عن تنظيم حفل الزفاف للايتام والاسر الاولى بالرعاية وقد تقدم بالفعل عدد كبيرمن الشاب والفتاة تم اختيار 20 من بينهم ممن انطبق عليهم الشروط وعقب اجراء الابحاث الاجتماعية اللازمة ويمثلون كافة مدن المحافظة .

هذا وقد قامت المؤسسة بالتعاون مع بعض المتبرعين والرعاة للحفل وشركاء التنميه، وعدد من اصحاب المحلات ،د بتجهيز العرائس تحهيزاًكاملاً بكافة احتياجاتهم ، وقد احيا الحفل عدد من فرق الفنون الشعبية بالمحافظة .

هذا وقد تم توفير سيارات لنقل اسر العرائس الى مكان اقامة الاحتفال وعودتهم مرة أخرى إلى منازلهم.

واشاد السيد وكيل وزارة التضامن بمجهود كل هذا العدد من المتطوعين من شباب وفتيات العمل الانساني وكل من عمل علي خروج هذا الحفل بما يليق باصحاب هذا العمل –

وفي ختام الحفل كرمت الاستاذة رحاب الطحان وكيل الوزارة ،كل من ساهم فيه وكل.من حاول أصر العرائس علي التصوير مع السيد وكيل الوزارة والاستاذة فاطمه العربي رئيس فرع المؤسسة بالمنيا .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٧‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏‏أشخاص يقفون‏ و‏ليل‏‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يبتسمون‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏‏

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى