البحيرةمحافظات مصر

محافظ البحيره يلتقى مع 36 مواطن لسماع شكواهم والسعى لحلها

 

كتب- السيد أبواسماعيل

في إطار حرصه وتأكيده على تفعيل التواصل مع المواطنين للتعرف منهم على إحتياجاتهم ومطالبهم التي تمس حياتهم اليومية في شتى القطاعات الخدمية والعمل على إيجاد حلول فورية وسريعة لها .

إلتقي اليوم اللواء / هشام آمنة -محافظ البحيرة بعدد 36 مواطن من مواطنى المحافظة تنوعت مطالبهم ومشاكلهم حسب حالة كل مواطن وظروفه وذلك من خلال اللقاء الاسبوعي لخدمة المواطنين بحضور م/ عبد الرحمن الشهاوي – السكرتير العام

ووكلاء وزارات الصحة والتربية والتعليم والتضامن الاجتماعي ومسئولي المرور ومجمع المواقف ورؤساء الوحدات المحلية ومديري عام إدارت الشئون المالية والادارية والقانونية والرقابة والمتابعة بالديوان العام.

حيث إلتقي اللواء /المحافظ بالمواطنين وحرص على مقابلة كل مواطن على حده والحديث معه والعمل على إنهاء مشكلته، وكلف بالتنسيق مع الحاضرين من الجهات المعنية لحل شكواهم كل فيما يخصه.

حيث وافق اللواء / المحافظ على صرف مساعدات مالية لعدد 22 مواطن وأحال طلب واحد مقدم لمديرية التربية والتعليم وكذا إحالة عدد (3) طلبات مقدمة لمديرية الصحة

بالإضافة الي عدد (3) طلبات لإدارة المرور و(4) طلبات لمجلسى مدينة دمنهور وكفر الدوار وعدد( 4) طلبات للتأمينات الإجتماعية والتنظيم والإدارة وذلك لبحث تلك الطلبات والعمل على إيجاد الحلول السريعة والفورية لها.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يقفون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٣‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏
ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٢‏ شخصان‏، و‏‏أشخاص يجلسون‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى