الدقهليةمحافظات مصر

محافظ الدقهلية خلال مشاركته البيان العملي لتأمين محطة كهرباء طلخا

كتبت_كيان المصري 

التدريب الجيد هو أساس الكفاءة العالية في تأمين وحماية المنشآت والأهداف
شهد الدكتور كمال شاروبيم محافظ الدقهلية بعد ظهر اليوم يرافقه اللواء أيمن دياب رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري ،واللواء محمد حجي مدير أمن الدقهلية ،والمهندس محمد عسل رئيس مجلس إدارة شركة شمال الدلتا لتوزيع الكهرباء ،الفكرة التكتيكية للبيان العملي لأنسب أساليب لتأمين هدف حيوي والذي تم تنفيذه داخل محطة كهرباء طلخا بواسطة عناصر الحراسات المشددة بالتعاون مع الأمن الإداري والاحتياطيات اللازمة لمواجهة التهديدات والاعتداءات المختلفة والاستعداد لرفع الآثار الناجمة عن الحدث بالتعاون مع الجهات المعنية .

وقال شاروبيم إن التدريب الجيد هو أساس الكفاءة العالية في تأمين وحماية المنشآت والأهداف الحيوية والتي تمثل أمن قومي من الدرجة الأولى نظرا لأهمية تلك المنشآت والمرافق ومنها محطات الكهرباء والمياه والغاز وغيرها من الأهداف الحيوية.

وأضاف محافظ الدقهلية أنا ما شاهدته اليوم من البيان العملي يدعو الي الفخر للجاهزية العالية لقوات التأمين والتعاون التام بين كافة الجهات المشاركة في البيان من حراسات مشددة ودفاع مدني بقسمي المفرقعات والإطفاء إلى جانب مرفق الإسعاف والأمن إداري والصناعي .

وعبر رئيس أركان قوات الدفاع الشعبي والعسكري عن سعادته البالغة من أداء الحراسات المشددة وقوات التأمين وجميع الأجهزة المشاركة في تنفيذ البيان وقال إن الإحتراف في التدريب هو سبيل الدفاع عن الوطن وحمايته وأن الأمن الإداري من العوامل الرئيسية في حماية الهدف.

حضر البيان اللواء جمال متولي نائب مدير الأمن ،والعقيد محمد عبد الجليل مدير المخابرات الحربية ،سعد الفرماوي السكرتير العام المساعد للمحافظة والعقيد احمد صلاح الدين المستشار العسكري للمحافظة ومحمد أمين رئيس مركز ومدينة طلخا وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية والسياسية.

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏٥‏ أشخاص‏، و‏‏‏‏أشخاص يقفون‏، و‏حشد‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏‏

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏‏أشخاص يلعبون رياضة‏، و‏ملعب كرة سلة‏‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى