الشرقيةمحافظات مصر

محافظ الشرقية يضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول

 

إحتفالاً بالذكرى الــ45 لإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي سُجلت بأحرف من نور في تاريخ العسكرية وتاريخ مصر الحديث .. قام الدكتور ممدوح غراب محافظ الشرقية بوضع إكليلاً من الزهور على النصب التذكاري للجندي المجهول بمدينة الزقازيق وبرفقته اللواء عبد الله خليفة مساعد وزير الداخلية مدير أمن الشرقية والعقيد رضا الحسيني المستشار العسكري للمحافظة بحضور لواء دكتور حسين الجندي السكرتير العام للمحافظة والأستاذ حامد هبيله السكرتير العام المساعد واللواء السعيد عبد المعطي مستشار المحافظ وعدداً من القيادات التنفيذية والشعبية والأمنية ورجال القوات المسلحة والمواطنين ..

وبدأت المراسم بقراءة الفاتحة ترحماً على أرواح شهداء مصر الأبرار و عزفت الموسيقى العسكرية سلام الشهيد والأغاني الوطنية لتلهب حماس و مشاعر الحضور وتعزز من روح الإنتماء والولاء لوطننا الغالي مصر ..

وأكد محافظ الشرقية أن يوم الـ 6 من أكتوبر لعام 1973م سيظل شاهداً على قوة وعزيمة الإرادة المصرية في الحفاظ على وحدة أرضها وعزة وكرامة شعبها لتظل قواتنا المسلحة وجيشنا درعاً وسيفاً للوطن وسواعد فتيه في البناء والتنمية

وأرسل محافظ الشرقية تحية إعزاز لأرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم الطاهرة ودمائهم الذكية لتحيا مصر في عزة وكرامة داعياً المولى عز وجل بأن يحفظ مصرنا الغالية من كل مكروه وسوء وأن تظل قواتنا المسلحة حصناً منيعاً في وجه المتآمرين وصرحاً شامخاً يجسد العزة والقوة والكرامة .

وصافح المحافظ الحضور مقدماً التهنئة بإنتصارات حرب أكتوبر المجيدة والتي جسدت أصالة شعب مصر وقواته المسلحة وعظمت روح الإنتماء والولاء للوطن الغالي مصر

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى