المنيا

محافظ المنيا يتابع أعمال إعادة تسيير إحدى البواخر السياحيه بعد توقفها

كتب_ جهاد بكر كيلانى

تابع اللواء قاسم حسين محافظ المنيا، مساء اليوم أعمال إعادة تسيير إحدى البواخر السياحية والتي توقفت بنهر النيل أمام قرية البرجاية بالمنيا بسبب وجود مكان مرتفع بالنهر وجارى استكمال أعمال إعادة التسيير.
و تقل الباخرة 98 سائح ألمانى وكانت فى طريقها لزيارة منطقة تل العمارنة الأثرية التقى المحافظ بالسائحين الذين أكدوا حرصهم على زيارة المناطق الأثرية بالمنيا وخاصه منطقة آثار تل العمارنة والتي لها مكانه خاصه لديهم وقالوا إنهم وجدوا في المنيا الأمن والأمان لافتين إلى أنهم يفضلون الرحلات النيلية للاستمتاع بالطقس المعتدل والأجواء الساحرة في المنيا عروس الصعيد وأرض اخناتون.
من جانبه أكد المحافظ على حرصه الشديد على تقديم جميع الخدمات التي تدعم وتشجع قضاء الوفود السياحية لاوقات طيبه على أرض المحافظة لافتا أن المنيا تمتلك جميع المقومات التي تؤهلها لتبوا مكانتها السياحيه اللائقه.
تواصل المحافظ مع عدد من الجهات المعنية لإنهاء أعمال إعادة تسيير الباخرة من خلال بحث عدة بدائل والتقط المحافظ الصور التذكارية مع السائحين كما اهداهم عدد من الهدايا التذكارية التي تعكس تاريخ الحضارة المصرية وتمنى لهم إقامة طيبه في المحافظة والاستمتاع برحلة سياحية مميزة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى