بني سويفمحافظات مصر

محافظ بنى سويف يحيل رئيس ومسؤولى مركز ناصر للتحقيق: “قدامكم 72 ساعة”

كتب : أمير محمد

أحال المستشار هاني عبد الجابر محافظ بني سويف محمد بكري، رئيس مركز ومدينة ناصر ونوابه ومسؤولي النظافة والإشغالات بالوحدة للتحقيق، لما لاحظه من تدني مستوى الخدامات والحالة العامة بالمدينة، ومنحهم مهلة 72 ساعة لتلافي الملاحظات.

جاء ذلك أثناء مروره اليوم في جولة بدأت من منتصف الليل وامتدت حتى الرابعة فجرا للمتابعة بنفسه للملاحظات التي رصدتها لجنة التفتيش والمتابعة والتي شكلها سيادته لمتابعة الحالة العامة للمرافق ومستوى النظافة بالمدن والمراكز .

وتجول المحافظ في كل شوارع المدينة الرئيسية والتي شملت شوارع جمال عبد الناصر والجيش وأبو بكر الصديق، وبعض الشوارع الجانبية وصولًا لمدخل قرية الشناوية، موجها بعدد من التعليمات لضبط الشارع بالمدينة منها سرعة التنسيق مع مديرية الطرق لإصلاح بعض الحفر والمطبات والعيوب الفنية بالشوارع الرئيسية ومداخل المدينة وسرعة البدء في تنفيذ خطة الرصف .

وكلف المحافظ مدير عام المتابعة بعمل حصر لكل الكافيهات المنتشرة بالمدينة لمراجعة عقودها ، مع التنسيق معهم لتجميل أسوارها ومداخلها لإضفاء شكل جمالي على الشوارع الكائنة بها ، مطالبا بمتابعة عمل الورديات المسائية لعمال النظافة، وموجها بسرعة اتخاذ اللازم لدعم الوحدة المحلية للمركز والمدينة بعدد إضافي من عمال النظافة لتحقيق تغير ملموس للأفضل في ملف النظافة بالمدينة .

وكلف المحافظ بتكثيف حملات رفع الإشغالات بالشوارع خاصة أمام المحال التجارية التي تتجاوز بشكل غير مقبول والذي يعوق حركة السير والمرور ويؤدي للعشوائية ويعطي صورة غير حضارية عن المدينة، ومشددًا على مراجعة إنارة الشوارع والعمل على تحويل كل الكشافات إلى ليد موفرة للطاقة.

وأمر المحافظ بسرعة رفع مخلفات تطهير الترع والتي تتسبب في الروائح الكريهة والتلوث والشكل غير المقبول، مطالبا رئيس الوحدة بحصر احتياجاته لدعمه، ومشددًا على ضرورة أن يستغل كل الإمكانات والمعدات المتاحة له في سبيل تحسين مستوى الخدمات والمرافق، ومؤكدا على أنه سيكون داعما لكل مجهود مخلص في سبيل تطوير الأداء .

ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏شخص أو أكثر‏ و‏أشخاص يقفون‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏ربما تحتوي الصورة على: ‏‏‏‏شخص أو أكثر‏، و‏أشخاص يقفون‏‏ و‏نشاطات في أماكن مفتوحة‏‏‏

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى