حوارات وتحقيقات

نظرة مادلين طبر لعام ٢٠٢٠ . . في حوار مع أنباء اليوم المصرية

حوار – فاطمة عبد الواسع

المناضلة “ مريم ” أسم لن تنساه السينما المصرية بعد أن صنعت منه الفنانة المتألقة رمزاً للكفاح فى رحلتها الفنية فسعدت أن يكون حوار مع الفنانة ” مادلين طبر ” لجريدة أنباء اليوم المصرية ” .

مادلين تقدر تقولنا هل العام المنصرم ٢٠٢٠ كان أيه بالنسبة لها ؟

حدثتنا النجمة المتألقة ” مادلين طبر ” حول النجاحات التي حصادتها هذا العام فهو الأفضل بالنسبة لها .

حيث أوضحت ” طبر ” أنه رغم قسوة العام المنصرم كانت هناك نجاحات أعتز بها ، فسعدت بنجاح مسلسل ” الوجه الأخر ” الذى شاركنى فى بطولته عدد من النجوم ماجد المصري ، ندى موسي ، نسرين طافش والذى تم عرضه على قناة CBC الفضائية .

كما ذكرت ” مادلين طبر ” النجاح الذى حققته من خلال برنامجها ” حلوة يا دنيا ” الذى تم عرضه على قناة Ten الفضائية على مدار ستة أشهر ، حيث فاق توقعها و حاز البرنامج الأجتماعي من خلال السوشيال ميديا و مواقع التواصل الأجتماعي على أعلى نسبة مشاهدة ٦ مرات منهم أثنان على موقع ” أنستغرام ” و أربعة على موقع التواصل الأجتماعي ” فيسبوك ” .

ثم تحدثت وهى مبتسمه وسعيدة لحصولها على جائزة أفضل مذيعة للبرامج الأجتماعية من خلال مهرجاني ” همسة للفنون و الأداب ” ، ” ملكة جمال العرب ” لأنني أثبت لنفسي أن دور الإعلامية الساكن بداخلي مازال نشيطا ومازال يعطي الكثير وأصبحت أكثر خبرة .

ممكن نعرف أيه الجديد الفترة الحالية ؟

الفترة الحالية فى أجازة بعد فترة عمل طويلة دون توقف و التفكير فى بداية لبرنامج جديد ، و أقضي وقت فراغي فى القراءة لأستعادة نشاطي مرة أخري

قرأت لـ ” أحمد سعد الدين ” فرعون ذو الأوتاد ، ” علاء الأسواني ” شيكاجو ، وبعيد قراءة ” صخرة طانيوس ” للمرة الثانية للكاتب اللبنانى ” إيميل معلوف ” .

وعند الأعمال الفنية حدثتنا عرض علي مسلسل جديد لكن الدور لم يحظي القبول ، لأنه لم يكن علي نفس مستوي الأدوار السابقة لي فلذلك أعتذرت ، حتي يأتي عملاً علي نفس مستوي” الوجه الآخر ” تأليف فداء الشندويلي وإخراج سامح النقاش لن أعمل علي غير هذا المستوي ، لأني لا أبحث عن كلمة تواجد ولكن أبحث عن الأدوار التي تليق بأسم وخبرة مادلين طبر ويكون ملائم لي .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى